مشاهدة مباراة برشلونة ضد ألميريا بث مباشر اليوم 5-11-2022

مشاهدة مباراة برشلونة ضد ألميريا بث مباشر اليوم 5-11-2022

مشاهدة مباراة برشلونة ضد ألميريا بث مباشر اليوم 5-11-2022 ، ويستضيف برشلونة ، بطل دوري الدرجة الثانية الإسباني ، ألميريا ، مساء السبت ، في الدوري الإسباني.

ربما يكون العملاق الكتالوني برشلونة قد خرج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للسنة الثانية على التوالي لكنه يظل قوة لا يستهان بها محليًا.

منذ قرعة اليوم الافتتاحي للدوري الإسباني ، فاز برشلونة بعشر مباريات من أصل 11 مباراة بالدوري – رغم أن تلك الهزيمة كانت خسارة مريرة في الكلاسيكو.

يلا شوت برشلونة ضد ألميريا بث مباشر

بعد سنوات متتالية من حسرة القلب ، عاد النادي الأندلسي مدعومًا بالثروة الباهظة لتركي آل الشيخ إلى دوري الدرجة الأولى الصيف الماضي.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد ألميريا بث مباشر اليوم 5-11-2022

قد يكون ألميريا في انتظار أول ورقة نظيفة في الحملة ، لكنهم يدخلون عطلة نهاية الأسبوع في المركز الثالث عشر على الطاولة.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الاجتماع بين هذين الفريقين برشلونة ضد ألميريا.

معلومات مباراة برشلونة ضد ألميريا بث مباشر

  • الموقع:  برشلونة ، أسبانيا
  • الملعب:  سبوتيفي كامب نو
  • التاريخ:  السبت 5 نوفمبر
  • وقت الانطلاق:  20:00 GMT / 16:00 EST / 13:00 PST
  • تقنية الفيديو المساعد :  سانتياغو جايمي لاتري
  • الحكم:  بابلو جونزاليس فويرتس

مشاهدة مباراة برشلونة ضد ألميريا بث مباشر اليوم 5-11-2022

خرج كل من إريك جارسيا وجولز كوندي من الفوز الضيق لبرشلونة على فالنسيا نهاية الأسبوع الماضي ، مما زاد من عدد لاعبي الوسط المصابين في النادي.

ويغيب رونالد أراوجو عن الملاعب حتى كأس العالم بسبب مشكلة في الفخذ بينما يغيب أندرياس كريستنسن عن الملاعب بسبب التواء في الكاحل لمدة شهر.

ومع ذلك ، كشف النادي أن جارسيا وكوندي عانوا فقط من إجهاد عضلي. في حين أنه من المتوقع أن يكون الزوجان متاحين لكأس العالم ، فقد تصل ليلة السبت في وقت قريب جدًا بالنسبة للثنائي.

لم يكن فرانك كيسي محظوظًا جدًا ومن المتوقع أن يغيب حتى أواخر نوفمبر بسبب مشكلة في أوتار الركبة. وضع كتف سيرجي روبرتو المخلوع في مسار تعافي مماثل بينما لم تظهر ممفيس ديباي (الفخذ) منذ سبتمبر.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد ألميريا بث مباشر اليوم 5-11-2022

تم إراحة روبرت ليفاندوفسكي بسبب المطاط الميت في دوري أبطال أوروبا ضد فيكتوريا بلزن بسبب شكوى في الظهر ولكن من المتوقع أن يعود في نهاية هذا الأسبوع.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة ضد ألميريا بث مباشر

برشلونة ابتداءً من 11 (4-3-3):  تير شتيجن ؛ بيليرين ، بيكيه ، ألونسو ، بالدي ؛ جافي ، بوسكيتس ، دي يونغ ؛ ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، بدري.
مقعد:  بينا ، رافينها ، فاتي ، توري ، ألبا ، توريس ، إلياس ، كاسادو ، سانز.

لم يشارك أي من إيفان مارتوس ولا خوانجو نييتو مع ألميريا منذ الترقية حيث يواصل كلاهما التعافي المرهق المطلوب للعودة من تمزق الرباط الصليبي.

وعاد Martos إلى التدريبات لكن من غير المتوقع أن يظهر أي منهما في نهاية هذا الأسبوع.

حصل أليكس سينتيليس ، بشكل مثير للإعجاب ، على بطاقات حمراء (واحدة) أكثر من ظهوره (صفر) هذا الموسم. لم يتم تعيين ظهر الظهير الأيسر الاحتياطي لمعالجة هذا التوازن أثناء قيامه بإرضاع التواء في الكاحل.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد ألميريا بث مباشر اليوم 5-11-2022

تشكيل ألميريا المتوقع ضد برشلونة

الميريا ابتداء من 11 (3-5-2):  فرناندو ؛ كايكي ، علي ، بابيك ؛ Pozo ، Eguaras ، De la Hoz ، Melero ، Akieme ؛ بابتيستاو ، توري.
مقعد:  باتشيكو ، مينديز ، رامازاني ، روبرتوني ، بورتيلو ، سوزا ، لازارو ، بويجمال ، كوستا.

توقعات مباراة برشلونة والميريا

لقد بنت ألميريا بدايتها القوية في الحياة في الدرجة الأولى بثبات على مستواها الأصلي في ملعب باور هورس (كيف لا يمكنك أن تنعش بصفقة رعاية كهذه؟). على الطريق ، جمع الميريا نقطة واحدة فقط طوال الموسم ، وخسر آخر خمس مباريات خارج أرضه.

عندما واجه الميريا ريال مدريد في أغسطس ، ناشد صاحبها من أجل التعادل ، معترفًا: “إذا فزنا ، فسيكون الحمد لله”. انتصر بطل أوروبا في الأندلس في ذلك اليوم وقد يتطلب الأمر تدخلاً إلهيًا من قبل ألميريا لكسر شكله الفاسد ضد النصف الآخر من الكلاسيكو في نهاية هذا الأسبوع.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد ألميريا بث مباشر اليوم 5-11-2022

يلا شوت بث مباشر مباراة برشلونة ضد ألميريا ، يلا كورة بث مباشر مباراة برشلونة ضد ألميريا ، كورة اون لاين بث مباشر مباراة برشلونة ضد ألميريا،

 كورة لايف بث مباشر مباراة برشلونة ضد ألميريا ، ايجي ناو بث مباشر مباراة برشلونة ضد ألميريا ، ايجي بست بث مباشر مباراة برشلونة ضد ألميريا ، كورة ستار بث مباشر مباراة برشلونة ضد ألميريا ، كورة جول بث مباشر مباراة برشلونة ضد ألميريا،

ايجي كورة مباراة برشلونة ضد ألميريا ، يلا شوت حصري بث مباشر مباراة برشلونة ضد ألميريا ، الاسطورة للبث المباشر مباراة برشلونة ضد ألميريا

مشاهدة مباراة برشلونة ضد ألميريا بث مباشر اليوم 5-11-2022

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.