مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول بث مباشر اليوم 6-11-2022 في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول بث مباشر اليوم 6-11-2022 في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول بث مباشر اليوم 6-11-2022 في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليغ ويواجه توتنهام هوتسبير نظيرة ليفربول في مواجهة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد.

ويتواجد ليفربول بثماني نقاط خلف المراكز الأربعة الأولى قبل مباراة نهاية الأسبوع ، بينما يتأخر توتنهام عن آرسنال متصدر الدوري بخمس نقاط.

بعد أن حقق فوزًا حاسمًا 2-1 خارج أرضه على مرسيليا ليحتل الصدارة في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ، يجب أن يتوجه توتنهام إلى مواجهة يوم الأحد ضد ليفربول بثقة كبيرة.

مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول بث مباشر اليوم 6-11-2022

تراجع فريق أنطونيو كونتي توتنهام مرة أخرى أمام رأسية تشانسيل مبيمبا القوية في نهاية الشوط الأول حيث بدا أنهم على وشك الإقصاء من منافسة النخبة في أوروبا ، لكن هدف كليمنت لينجليت أعادهم إلى المركز الثاني ، قبل أن ينتزع الفائز في الوقت المحتسب بدل الضائع من بيير إميل هوجبيرج صدارة الترتيب.

كانت هذه هي المباراة الثانية على التوالي التي يخرج فيها توتنهام من الخلف ليفوز بعد أن كان على أعتاب الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما خلف بورنموث 2-0 نهاية الأسبوع الماضي ، لكن أهداف رايان سيسينيون وبن ديفيز وفائز آخر في الوقت المحتسب بدل الضائع قلب رودريغو بنتانكور المباراة رأساً على عقب.

مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول بث مباشر اليوم 6-11-2022

ضمن هذا الفوز أنهم سيبقون في المراكز الأربعة الأولى بغض النظر عن نتيجتهم ضد ليفربول ، على الرغم من أن أمثال مانشستر يونايتد وتشيلسي وخصومهم القادمون جميعًا لديهم مباراة مؤجلة إلى جانب كونتي ، مما يجعلها فرصة رائعة لتوسيع نطاق تقدمهم.

بعد أن فشلوا في الفوز على ليفربول في أي من لقاءاتهم العشر الأخيرة في جميع المسابقات ، قد تكون هناك عقبة نفسية عليهم التغلب عليها عند وصول الريدز إلى شمال لندن.

في الواقع ، بينما عانى ليفربول بشكل كبير من أجل الاتساق هذا الموسم ، كان فوزه 2-0 على نابولي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء دليلاً آخر على أنه لا يزال بإمكانه فعلها مع أي فريق آخر .

مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول بث مباشر اليوم 6-11-2022

فريق يورجن كلوب ليفربول هو الفريق الوحيد الذي تغلب على مانشستر سيتي ونيوكاسل ومتصدر الدوري الإيطالي حتى الآن هذا الموسم ، ومع ذلك فقد تعرضوا لهزائم متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نوتنغهام فورست وليدز يونايتد في الأسابيع الأخيرة.

كانت هزيمتهم 2-1 على أرضهم أمام ليليوايتس نهاية الأسبوع الماضي هي المرة الأولى التي يخسرون فيها أمام حشد كامل السعة في آنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أبريل 2017 ، مع سجل فيرجيل فان ديك الفخور الذي لم يهزم على أرضه. حتى النهاية من خلال فوز كريسينسيو سامرفيل الدراماتيكي في الدقيقة 89.

مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول بث مباشر اليوم 6-11-2022

في حين أن أداء ليفربول كان غير منتظم على أقل تقدير طوال الموسم ، فإن فريق كلوب يصنع الفرص باستمرار ، حيث كان داروين نونيز وروبرتو فيرمينو مذنبين بفقدان فرص جيدة مع مستوى النتائج أمام ليدز

مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول بث مباشر اليوم 6-11-2022 في الدوري الانجليزي

سيطالب الألماني بمزيد من القسوة من لاعبيه المهاجمين في ملعب توتنهام هوتسبير يوم الأحد ، حيث لا يمكنهم بالتأكيد تحمل خسارة 13 نقطة خلف الفرق الثلاثة الأولى في الجدول ، وهو ما سيكون عليه الحال في حال استسلامهم للمباراة الثالثة على التوالي والتي تعني خسارة الدوري.

مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول بث مباشر اليوم 6-11-2022

وتعرض توتنهام لضربة قوية في ستاد فيلودروم في منتصف الأسبوع ، حيث خرج هيونج مين سون خلال الشوط الأول بعد تعرضه لكسر في تجويف العين في تصادمه مع مبمبا.

وأصبح مهاجم كوريا الجنوبية الآن موضع شك كبير في الظهور مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم في قطر في وقت لاحق من هذا الشهر ، كما أن الضربة الشخصية التي تلقاها تضاعف من مشاكل توتنهام الهجومية مع ريتشارليسون المستبعد أيضًا بسبب إصابة عضلية ، ومن غير المرجح أن يكون ديان كولوسيفسكي قادرًا على ذلك. للبدء في العودة إلى التدريب الخفيف فقط في اليوم أو اليومين الماضيين.

وغاب كريستيان روميرو عن آخر مباراتين لفريقه بسبب إجهاد عضلي وقد لا يتعرض للمخاطرة مع بدء كأس العالم بعد أسبوعين بالضبط من هذه المباراة ، حيث يحتمل أن يلعب إريك داير دور نصف الوسط الأيمن مرة أخرى للسماح بذلك. لاعبي القدمين لينجليت وديفيز ليكملوا ثلاثة دفاع لكونتي.

مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول بث مباشر اليوم 6-11-2022

في غضون ذلك ، تعززت صفوف ليفربول بعودة إبراهيما كوناتي إلى خط الدفاع ضد نابولي ، ومن المرجح أن يتلقى مدافع فرنسا الإيماءة قبل جو جوميز إلى جانب فان ديك ضد توتنهام.

سجل نونيز من على مقاعد البدلاء ضد فريق لوسيانو سباليتي ويجب أن يحل محل كورتيس جونز على الجهة اليسرى ، بينما كان آندي روبرتسون وقائد الفريق جوردان هندرسون مستريحين تمامًا ويجب أن ينعش الفريق بدلاً من كوستاس تسيميكاس وجيمس ميلنر ، الذي لديه إصابة وتم  استبعاده من التشكيله بعد تعرضه لارتجاج في المخ يوم الثلاثاء. 

مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول بث مباشر اليوم 6-11-2022

 دياز وديوجو جوتا وآرثر ونابي كيتا وجويل ماتيب غائبين عن الملاعب بسبب إصابات طويلة الأمد.

التشكيلة المحتملة لتوتنهام هوتسبر:
لوريس. داير ، لينجليت ، ديفيز ؛ إيمرسون ، بسوما ، بنتانكور ، هوجبيرج ، بيريسيتش ؛ مورا ، كين

تشكيلة ليفربول المحتملة:
أليسون. ألكسندر أرنولد ، كونات ، فان ديك ، روبرتسون ؛ هندرسون ، فابينيو ، تياجو ؛ صلاح ، فيرمينو ، نونيز

اعتاد ليفربول على المواجهة ضد الفرق الكبرى هذا الموسم ، ويمكننا أن نرى ذلك مستمرًا في ملعب توتنهام هوتسبير يوم الأحد.

تعتبر خسارة سون بسبب الإصابة بمثابة ضربة كبيرة لآمال توتنهام في الفوز بهذه المباراة ، حيث يفتقر فريق كونتي إلى كرة مميتة في المرحلة الانتقالية نتيجة لذلك ، مما يعني أن الريدز يمكنهم الدفع للأعلى بثقة أكبر والتطلع إلى خنق خصومهم من خلال الاستحواذ.

مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول بث مباشر اليوم 6-11-2022

يلا شوت بث مباشر مباراة توتنهام ضد ليفربول ، يلا كورة بث مباشر مباراة توتنهام ضد ليفربول ، كورة اون لاين بث مباشر مباراة توتنهام ضد ليفربول،

 كورة لايف بث مباشر مباراة توتنهام ضد ليفربول ، ايجي ناو بث مباشر مباراة توتنهام ضد ليفربول ، ايجي بست بث مباشر مباراة توتنهام ضد ليفربول ، كورة ستار بث مباشر مباراة توتنهام ضد ليفربول ، كورة جول بث مباشر مباراة توتنهام ضد ليفربول،

ايجي كورة مباراة توتنهام ضد ليفربول ، يلا شوت حصري بث مباشر مباراة توتنهام ضد ليفربول ، الاسطورة للبث المباشر مباراة توتنهام ضد ليفربول

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.