اخبار الزمالك اليوم الأحد 6-11-2022

اخبار الزمالك اليوم الأحد 6-11-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي  اخبار الزمالك اليوم الأحد 6-11-2022 حيث يستعد الفارس الابيض مباراة المصري البورسعيدي على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

“فيريرا” يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للفترة المقبلة.

وشهدت الجلسة حديث سريع بين المدير الفني واللاعبين حول فقرات المران، وبعض الأفكار الخططية والفنية المراد تنفيذها خلال التدريب.

اخبار الزمالك اليوم الأحد 6-11-2022

“فيريرا” يقسم لاعبي الزمالك إلى 4 مجموعات

 

قسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اللاعبين إلى ٤ مجموعات، خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للفترة المقبلة.

وركز الجهاز الفني للفريق على دقة التمرير في مساحات مختلفة من الملعب، مع العمل على التحرك بدون كرة والضغط على المنافس.

“فيريرا” يعقد جلسة مطولة مع “روقا”

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع محمد أشرف “روقا” لاعب الوسط ، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للفترة المقبلة.

وشهدت الجلسة شرح مجموعة من المهام والأدوار الخاصة باللاعب من أجل تنفيذها في التدريبات، وحرص “فيريرا” على توجيه بعض النصائح للاعب بخصوص عملية استخلاص الكرة.

اخبار الزمالك اليوم الأحد 6-11-2022

تعليمات خاصة من “فيريرا” لـ”نيمار”

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات خاصة لسيد عبد الله “نيمار” ، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحرص فيريرا على الحديث مع “نيمار” بشأن بعض المواقف الفنية الخاصة التي ظهرت خلال المباريات الأخيرة، وطالبه بالتركيز على التصرف الأمثل في بعض المواجهات الفردية أمام المنافسين.

عبدالشافي يواصل التأهيل

خضع محمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية، على هامش مران الأبيض اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض الثنائي فقرة تأهيلية خاصة في صالة الجيمانزيوم، طبقا للبرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

اخبار الزمالك اليوم الأحد 6-11-2022

تقسيمة قوية بين لاعبي الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للفترة المقبلة.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على منح اللاعبين مجموعة من التعليمات خلال التقسمية، وركز الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء وتنفيذ بعض الأفكار الفنية لتطبقيها في المباريات الرسمية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.