اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 7-11-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 7-11-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 7-11-2022 حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

عبد الغني يحصل على راحة من التدريبات الجماعية اليوم

حصل محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

ويعاني محمد عبد الغني من إصابة عضلية منذ مباراة الزمالك الأخيرة امام إنبي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الطبي بالزمالك منح  محمد عبد الغني راحة من التدريبات الجماعية على أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات.

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 7-11-2022

فيريرا يمنح مصطفي شلبي تعليمات خاصه

حرص البرتغالي جوسفالدو  فيريرا المدير الفني للفريق الأول  لكرة القدم بنادي الزمالك على منح مصطفى شلبي جناح الفريق الهجومي تعليمات خاصة خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وطالب المدير الفني  مصطفى شلبي بالتحرك الصحيح  نحو مرمى المنافس، والركض السريع بالكرة دون أن يفقدها.

وقام حسني خطاب مترجم الفريق بتوضيح التعليمات كاملة لمصطفى شلبي ليبدأها اللاعب  بشكل منفرد،  قبل تطبيق تعليمات المدير الفني خلال التقسيمة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 7-11-2022

دونجا يواصل البرنامج التأهيلي الخاص به

واصل نبيل عماد “دونجا” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك أداء برنامجه التأهيلي الخاص به بعد خضوعه لعملية جراحية عقب إصابته في غضروف الركبة.

وأدى “دونجا “تدريبات تأهيلية منفردة تحت اشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالقلعة البيضاء على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وخاض “دونجا” البرنامج التأهيلي بتدريبات الركض حول الملعب في الربع ساعة الأولى ، قبل أن يؤدي تدريبات خفيفة بالكرة.

شيكابالا يخضع لجلسات علاجيه

يخضع محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لجلسات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على هامش مران اليوم الاثنين.

وكان شيكابالا تعرض للإصابة بكدمة في مفصل الكتف خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام إنبي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومنح الجهاز الطبي شيكابالا راحة من تدريبات الكرة، على أن يؤدي تدريبات علاجية بشكل مستمر حتى تتلاشى الآلام التي يعاني منها في الكتف.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.