أخبار الزمالك

الزمالك ضد نصر حسين داي.. بوطيب يتقدم للأبيض في الشوط الاول

الزمالك يتقدم بهدف في الشوط الأول

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد نصر حسين داي الجزائري بتقدم الفارس الأبيض بهدف مقابل لاشيء عن طريق خالد بوطيب، وذلك في المواجهة المقامة حالياً علي ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك ضد نصر حسين داي

أحداث الشوط الاول لمباراة الزمالك ضد نصر حسين داي

وبدأت المباراة هادئة من الفريقين وانحصر اللعب في منتصف الملعب دون أي خطورة علي مرمي الطرفين.

وفي الدقيقة 15 تقدم حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي الزمالك، وأرسل عرضية أرضية رائعة لمحمود كهربا التي بدوره مررها إلي خالد بوطيب لتتقدم القلعة البيضاء بهدف.

وفي الدقيقة 16 أهدر كهربا فرصة الهدف الثاني بعد عرضية رائعة من النقاز، ثم في الدقيقة 24 ارسل الظهير الأيمن للزمالك عرضية أخرجها مدافع نصر حسين داي إلي خارج الملعب.

وأرسل عبدالله جمعة الظهير الأيسر للزمالك عرضية في الدقيقة 28 ولكنها سهلة في يد حارس مرمي الفريق الجزائري، ثم ارتدت هجمة خطيرة لنصر حسين داي قبل أن ينقذ محمود علاء الموقف ويشتت الكرة خارج أرض الملعب.

وفي الدقيقة 31 سدد يوسف أوباما لاعب القلعة البيضاء تسديدة قوية أمسكها حارس نصر حسين داي بسهولة، وسدد كهربا تسديدة رائعة في الدقيقة 35 قبل أن يقوم دفاع الفريق الجزائري بإبعاد الكرة عن مرماه.

وفي الدقيقة 39 سدد أوباما تسديدة مرت أعلي مرمي نصر حسين داي بقليل، وبعدها صوب كهربا تسديدة أكثر من رائعة تصدي لها حارس المرمى قبل أن يشتتها الدفاع.

 

واحتسب حكم اللقاء دقيقة وقت بدل من ضائع، وخلالها أرسل عبدالله جمعة عرضية مميزة قابلها فرجاني ساسي برأسية رائعة مرت بجوار القائم، وبعدها أطلق الحكم نهاية الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد نصر حسين داي ،بتقدم الأبيض بهدف نظيف مقابل لاشيء عن طريق مهاجمه خالد بوطيب.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد مجدي

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلييمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق