أخبار الزمالك

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

الدوري المصري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة حيث يلتقي الفارس الابيض بنظيره الترجي التونسي في بطولة دورى ابطال افريقيا .

ويستضيف الفارس الأبيض بطل تونس يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة ضمن منافسات ذهاب الدور الربع نهائي لبطولة دورى الأبطال.

وواجه الزمالك الترجي التونسي يوم الجمعة قبل الماضي في بطولة كأس السوبر الإفريقي على الأراضي القطرية ونجح الأبيض بالتتويج بلقبه الرابع بعد تغلبه بثلاثية مقابل هدف.

ويسعي الأبيض في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب مستغلا عاملي الأرض والجمهور حتى تسهل من مهمته في لقاء العودة الصعب على ملعب رادس يوم 6 مارس من الشهر القادم.

ويدخل القلعة البيضاء مباراة الترجي بمعنويات مرتفعة بعد ان توج بالسوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح من علامة الجزاء.

وحقق الترجي الفوز على فريق حمام الأنف مساء الأحد الماضي بهدف نظيف ضمن الجولة 16 من الدوري التونسي ليواصل تربعه على القمة برصيد 44 نقطة.

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الزمالك والترجي التونسي في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل 28 فبراير وينقل اللقاء عبر قنوات بين سبورت.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” الحكم المغربي رضوان جيد لإدارة مباراة الذهاب بين الزمالك والترجى ، على يعاونه كل من لحسن ازجاو مساعد أول ومصطفى اكركاد مساعد ثاني والحكم الرابع عادل زوراك جدير.

وينوي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض , الإعتماد على التشكيل الأساسي الذي دفع به في لقائي السوبر المصري والإفريقي امام الترجي والأهلي في مباراة بطل تونس القادمة في بطولة دورى ابطال افريقيا.

وجاء التشكيل كالتالى :

محمد ابو جبل في حراسة المرمى.

محمود علاء ومحمود حمدي الونش  ومحمدعبد الشافي وحازم امام في خط الدفاع.

طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف اوباما وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو في خط الوسط.

مصطفى محمد في خط الهجوم.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق