تشكيل مباراة سويسرا ضد الكاميرون في كأس العالم 2022

تشكيل مباراة سويسرا ضد الكاميرون في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي تشكيل مباراة سويسرا ضد الكاميرون في كأس العالم 2022 حيث سيلتقي الفريقين معا في الجولة الأولى من دور المجموعات.

هذا وتقام مواجهة سويسرا والكاميرون في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة على ستاد الجنوب وتضم تلك المجموعة الرابعة كل من منتخب الكاميرون ومنتخب سويسرا ومنتخب البرازيل ومنتخب صربيا.

وخاض منتخب سويسرا تلك المباراة بتشكيل مكون من:

سمريان في حراسة المرمى فيدمر سيلفيان، الفيدي نيكو، اكانجي مانويل، امبولو بريل في خط الدفاع فرويلر ، تشاكا ، رودريغيز ريكاردو ، سو جبريل في خط الوسط فارغاس روبن، شاكيري في خط الهجوم بينما

جاء تشكيل منتخب الكاميرون لتلك المباراة على النحو التالي:

اونانا في حراسة المرمى نيكولاس نكولو، اندريه فرانك، كارل توكو، تشوبو موتينغ في خط الدفاع ام جيت صموئيل، مارتن هونجلا، كولينز فاي، مبيومو بريان في خط الوسط تشارلز كاستيلو ،نوهو تولو في خط الهجوم

تشكيل مباراة سويسرا ضد الكاميرون في كأس العالم 2022

وشارك منتخب سويسرا 11 مرة في منافسات كأس العالم، وتعد هذه البطولة هي المرة رقم 12 له بعدما لعب في أعوام: 1934، 1938، 1950، 1954، 1962، 1966، 1994، 2006، 2010، 2014 و2018.

بينما يشارك الكاميرون  للمرة الثامنة في المونديال العالمي حيث يعتبر الأكثر ظهورا عن قارة افريقيا في الحدث الكروي الأهم عالميا.

على الجانب الاخر يأمل المنتخب الكندي في تحقيق مفاجاة بالفوز على المنتخب البلجيكي ، إذا ما أراد الذهاب بعيدًا في البطولة.

آخر مواجهة ودية لمنتخب الكاميرون كانت ضد بنما وتعادل ايجابيا بهدفين لكل منهما, بينما خسر المنتخب السويسري بهدفين نظيفين من منتخب غانا .

ويأمل المنتخب الكاميروني في تحقيق الفوز على منتخب سويسرا حيث يطمح الأسود لتكرار إنجازه في مونديال إيطاليا 1990، عندما وصل إلى ربع نهائي كأس العالم.

ويمتلك المنتخب الكاميروني حاليا  كوكبة من المع النجوم أبرزهم الحارس أندريه أونانا المحترف في إنتر ميلان الإيطالي، والمهاجم فينسنت أبو بكر، وكارل توكو إيكامبي، ومومي نجامالو، وإنجيسا لاعب نابولي الإيطالي، وكولينز فاي.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.