بث مباشر مباراة تونس ضد فرنسا اليوم الأربعاء في كأس العالم 2022
بث مباشر مباراة تونس ضد فرنسا اليوم الأربعاء في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ,بث مباشر مباراة تونس ضد فرنسا اليوم الأربعاء في كأس العالم 2022 ،  يلا شوت ،مباراة فرنسا الان وتونس بث مباشر في كأس العالم .

ويستضيف استاد المدينة التعليمية المونديالي مساء اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022 مباراة فرنسا وتونس وسط حضور جماهيري كبير وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقام مباراة تونس ضد فرنسا ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم المقرر إقامته يوم ٢٠ نوفمبر من الشهر الجاري، حتى يوم ١٨ ديسمبر الشهر القادم.

يلا شوت مباراة تونس ضد فرنسا بث مباشر ، يلا كورة مباراة تونس ضد فرنسا بث مباشر ، كورة اون لاين مباراة تونس ضد فرنسا بث مباشر،

 كورة لايف مباراة تونس ضد فرنسا  بث مباشر ، ايجي ناو مباراة تونس ضد فرنسا بث مباشر ، ايجي بست مباراة تونس ضد فرنسا بث مباشر ، كورة ستار مباراة تونس ضد فرنسا بث مباشر ، كورة جول مباراة تونس ضد فرنسا بث مباشر،

ايجي كورة مباراة تونس ضد فرنسا بث مباشر ، يلا شوت حصري بث مباشر مباراة تونس ضد فرنسا بث مباشر ، الاسطورة للبث المباشر مباراة تونس ضد فرنسا  بث مباشر، ايجي لايف مباراة تونس ضد فرنسا بث مباشر ، ايجي بست بث مباشر مباراة تونس ضد فرنسا ، الفجر الرياضي مباراة تونس ضد فرنسا بث مباشر.

بث مباشر مباراة تونس ضد فرنسا اليوم الأربعاء في كأس العالم 2022

ويتواجد المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة لكأس العالم برفقة منتخبات استراليا والدنمارك وفرنسا.

وخسر منتخب تونس من المنتخب الإسترالي بهدف نظيف في الجولة الثانية, كما تعادل مع منتخب الدنمارك في الجولة الأولي سلبيا .

في المقابل المنتتخب الفرنسي الذي ضمن الصعود للدور القادم نجح في الفوز على استراليا برباعية مقابل هدف في الجولة الأولي ,وتغلب على الدنمارك بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية.

ويتصدر المنتخب الفرنسي جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط , ثم ياتى منتخب إستراليا برصيد 3 نقاط في المركز الثاني , يليه منتخبي الدنمارك وتونس في المركزي الثالث والرابع برصيد نقطة.

ويتطلع المنتخب التونسي اللقاء باحثاً عن تحقيق الانتصار على فرنسا حامل لقب النسخة الماضية من كأس العالم، من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل للدور الثاني من المونديال.

في المقابل يأمل منتخب فرنسا في تحقيق الفوز على تونس،لتأكيد جدارته واحقيته ف احتلال صدارة المجموعة الرابعة.

ومن المحتمل أن يمنح ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا إراحة بعض اللاعبين الاساسين خوفا من تعرضهم للإصابات او الإرهاق, بالدفع ببعض اللاعبين الاحتياطيين، لكونه ضمن التأهل للدور التالي.

بث مباشر مباراة تونس ضد فرنسا اليوم الأربعاء في كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد فرنسا بث مباشر

تُنقل مباريات بطولة كأس العالم 2022 بصفة حصرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية، وبالتأكيد ستُذاع مباراة تونس وفرنسا على شاشتها.

وستُنقل مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 إتش دي، وكذلك قناة الكأس إكسترا 1 إتش دي، وقناة بي إن سبورتس المفتوحة، حيث أعلنت الشبكة القطرية في وقت سابق عن نقلها لمباريات المنتخبات العربية بدور المجموعات مجانا.

وتنطلق صافرة مباراة تونس ضد فرنسا بث مباشر في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتنقل مباراة  تونس وفرنسا بث مباشر لايف عبر قناة بي ان سبورت bein sport max 1HD الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم قطر 2022.

متابعو موقع ايجي سبورت على موعد مع تغطية حية مباشرة ولحظة بلحظة لجميع أحداث ومجريات هذه المباراة، وستبدأ هذه التغطية قبل انطلاق صافرة الحكم بحوالي نصف ساعة.

ويعلق على المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2Max المعلق التونسي عصام الشوالي ، كما تذاع عبر شاشة قنوات Alkass EXTRA ONE HD، ويتولى مهمة التعليق الصوتي خالد الحدي.

بث مباشر مباراة تونس ضد فرنسا اليوم الأربعاء في كأس العالم 2022

تشكيل مباراة تونس ضد فرنسا بث مباشر

ومن المتوقع أن يخوض منتخب تونس المباراة امام فرنسا بتشكيل مكون من :

تشكيل تونس المتوقع

حراسة المرمى: أيمن دحمان

خط الدفاع: منتصر الطالبي، ياسين مرياح، ديلان برون، على العابدي

خط الوسط: عيسى العبدونى، إلياس السخيري، محمد دراجر

خط الهجوم: نعيم السليتي، يوسف المساكني، عصام الجبالي

تشكيل فرنسا المتوقع

  • حراسة المرمى: هوجو لوريسخط الدفاع: ثيو هرنانديز، إبراهيما كوناتي، دايوت أوباميكانو، بنجامين بافاردخط الوسط الدفاعي: إدواردو كامافينجا، أدريان رابيو

    خط الوسط الهجومي: كيليان مبابي، يوسف فوفانا، كينجسلي كومان

    خط الهجوم: ماركوس تورام

بث مباشر مباراة تونس ضد فرنسا اليوم الأربعاء في كأس العالم 2022

واليكم متابعي موقع ايجي سبورت الرياضي للبث المباشر للمباريات مباراة تونس ضد فرنسا بث مباشر

وننوه الي انه موقع ايجي سبورت لا يستضيف أي محتوى فيديو على هذا الموقع .

كل حقوق الطبع والنشر للمحتوى تعود لأصحابها المعنيين.

ونحث جميع مالكي حقوق الطبع والنشر على الانتباه بأن الروابط الوارده في هذا الموقع تقع في مكان آخر على شبكة الانترنت.

وان الرابط المضمن يشير إلى موقع الفيديو على شبكة الانترنت.

يرجى توجيه جميع قضايا انتهاك حقوق الطبع والنشر إلى الشركات التي تستضيف هذه الملفات.

إذا لاحظت شيئا غير منتظم أو بعض الإساءة في استخدام حقوق الطبع والنشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *