مقالات وحوارات

إلي لاعبي الزمالك: الدوري لم يحسم بعد

إلي لاعبي الزمالك الدوري لم يحسم بعد كما يردد الإعلام

 

كثرت في الأونة الأخيرة تصريحات بعض النقاد والمحللين والإعلاميين وبعضا من مدربي الأندية .

بخصوص حسم نادي الزمالك للقب الدوري هذا الموسم وصعوبة لحاق الأهلي بالمنافسة علي اللقب في ظل تراجع مستوي الأحمر مؤخرا وخسارته للقب الإفريقي والخروج من منافسات البطولة العربية .

كل تلك التصريحات بعيدة كل البعد عن المنطق وتفتقد إلي الكثير من الشفافية والغرض منها معروف للجميع وقد يكون لها تأثير سلبي علي معنويات لاعبي الأبيض خلال مشوار الدوري .

فما زلنا في الإسبوع السادس عشر ولازالت هناك مباريات متبقية وأخري مؤجلة للعديد من الأندية في الدور الأول بالإضافة إلي مباريات الدور الثاني بالكامل فمن أين حسم الزمالك لقب البطولة هذا الموسم ؟

لا شك أن نادي الزمالك يقدم نتائج طيبة ويسير بخطي ثابتة هذا الموسم تحت قيادة جروس ومن المعلوم أيضا أن الفريق المنافس يعاني من تدهور النتائج والأداء علي حد سواء بل ويقبع في مؤخرة جدول الدوري الممتاز لكن يجب أن لا ننسي أن الفريق لديه أكثر من 7 مباريات مؤجلة واذا تمكن من الفوز بها جميعا سيقتسم الصدارة مع الفارس الأبيض فكل شيء وارد في كرة القدم كما أن هناك مواجهات صعبة تنتظر الزمالك أمام المصري وبيراميدز والإسماعيلي والأهلي وهناك فرق تسير بشكل جيد حتي الأن وتسعي للتواجد ضمن المربع الذهبي مما يزيد من صعوبة المنافسة .

صعوبة التكهن ببطل الدوري هذا الموسم أمر معلوم للجميع وبكل تأكيد لن تكون مباريات الدور الثاني سهلة علي الأطلاق وستحتدم المنافسة ويتطور مستوي الكثير من الأندية خصوصا بعد الميركاتو الشتوي وتدعيم كل فريق لصفوفه بما يحتاجه من لاعبين كما تزداد أيضا رغبة الأندية في الإبتعاد عن شبح الهبوط والقتال من أجل البقاء في دوري الأضواء والشهرة مما يعني أن المنافسة ستكون مختلفة تماما في الدور الثاني .

علي لاعبي الزمالك أن يدركوا جيدا أن المنافسة صعبة للغاية وأن لا يفرطوا في أي نقطة ولا يلتفتوا مطلقا لما يقال عبر الصفحات ووسائل الإعلام فالمنافسة هذا الموسم مختلفة تماما عن المواسم السابقة وتحتاج إلي بذل المزيد من الجهد من أجل الحفاظ علي الصدارة والتتويج بالبطولة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمود سعيد أبو عربي

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتحليل مباريات نادي الزمالك والمنتخب الوطنى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى