موعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا
مباراة انتر ضد ميلان

يحل فريق انتر ميلان ضيفاً ثقيلاً علي فريق ميلان ، مساء اليوم الأربعاء والموافق 10 من شهر مايو الجاري ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين علي ملعب “جوزيبي مياتزا” ، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023.

ويلتقي الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ، والحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، عبر شاشة قنوات “bein sports premium 1” ، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” ، في دور قبل النهائي من بطولة دوري الأبطال.

 

ويفكر الايطالي ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق ميلان أن يبدء اللقاء بالتشكيل التالي والذي يضم كلا من ، حراسة المرمى: مايك ماينان ،الدفاع: كالابريا، توموري، كيرير، ثيو هيرنانديز ، الوسط: تونالي، كرونيتش، ساليمايكيرس ، الهجوم: إسماعيل بن ناصر، إبراهيم دياز، جيرو.

 

علي الجانب الآخر يفكر الايطالي سيموني انزاجي أن يبدأ مباراته ضد ميلان ، بالتشكيل التالي حراسة المرمى: أونانا ، الدفاع: دارميان، أتشيربي، باستوني، دومفريس، ديماركو، الوسط: باريلا، تشالهان أوغلو، ميختاريان ، الهجوم: لاوتارو مارتينيز، لوكاكو.

 

ويلتقي الفريقين الأسبوع المقبل وتحديد يوم الثلاثاء 16 مايو الجاري ، في مباراة إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، ويواجه المتأهل من تلك المباراة مع المتأهل من مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في نهائي دوري ابطال اوروبا الشهر القادم في دولة تركيا .

ويسعي فريق ميلان لحصد اللقب للمرة الثامنة في تاريخه ، بعدما حقق اللقب سبع مرات ، وتعد اخر مرة عام 2006-07 ، بينما نجح فريق انتر ميلان في حصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات في تاريخه ، والتقي الفريقين في اربع مواجهات سابقه في بطولة دوري الأبطال ،ويتفوف الميلان في عدد الانتصارات في مواجهتين ، وحسم التعادل بينهم في مواجهتين ، ولم يحقق فريق الانتر الفوز ولا مرة .

والجدير بالذكر نجح فريق ميلان في التأهل الي دور نصف النهائي في دوري الأبطال ، بعدما حقق الفوز علي نظيرة فريق نابولي بنتيجة 2/1 مجموع المباراتين ذهاباً وإياباً في دور ربع النهائي ، بينما وصل فريق انتر ميلان الي دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما حقق الفوز علي نظيرة بنفيكا بنتيجة 5/2 مجموع المباراتين ذهاباً وإياباً في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *