موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا
esperance-vs-al-ahly

يحل فريق الأهلي ضيفاً ثقيلاً علي فريق الترجي التونسي ، مساء اليوم الجمعة والموافق 12 من شهر مايو الجاري ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين علي ملعب ” أولمبيكيو حمدي اجاربي” ، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2023.

موعد مباراة الاهلي ضد الترجي اليوم

ويلتقي الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وتنقل المباراة عبر شاشة “bein sports premium 4” ، بصوت المعلق الرياضي المتميز “محمد بركات” في المباراة ال 19 التي ستجمع بين الفريقين في بطولة دوري الأبطال.

وانهي المارد الأحمر جميع الاستعدادات لتلك المواجهه ، بجميع العناصر الأساسية حيث أعلن السويسري مرسيل كولر المدير الفني للاحمر عن جاهزية جميع اللاعبين لتلك المواجهه ، سوي بعض اللاعبين المصابين والمبتعدين عن الملاعب لفترة طويلة أبرزهم اكرم توفيق وكريم فؤاد .

تشكيل الاهلي اليوم

ويفكر مرسيل كولر المدير الفني للأهلي علي أن يبدأ لقائه بالتشكيل التالي ، حراسة المرمى: محمد الشناوي ، الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني ، الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية أو أليو ديانج – مروان عطية ، الهجوم: حسين الشحات – محمد شريف أو محمود كهربا – بيرسي تاو.

تشكيل الترجي اليوم

بينما يفكر نبيل معلول المدير الفني للترجي التونسي علي أن يبدأ لقائه ضد المارد الأحمر ، بتشكل مكون بكل من ، بن شريفية في حراسة المرمى، وعمامو ، مرياح ، تو غاي ، بن حميدة في خط الدفاع، وبن رمضان ، كوليبالي، بو غرين في خط الوسط، زدام حمودة ، بو شنيبه في خط الهجوم.

طاقم حكام مباراة الاهلي ضد الترجي

اختار الاتحاد الافريقي لكرة القدم طاقم حكام مباراة الأهلي ضد الترجي ، ويدير الكينى بيتر كاماكو حكم ساحة، ويعاونه سورو فاتسواني من ليسوتو وجيلبرت شيرويوت من كينيا، بجانب الصومالي عمر عبد القادر حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيديو الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنه مقرن جوراري ، في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

مشوار الاهلي في بطولة دوري ابطال افريقيا

ونجح الاهلي في التأهل الي دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، بعدما فاز علي فريق الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين نظيفين مجموع المباراتين ذهاباً وإياباً في دور ربع النهائي ، بينما صعد فريق الترجي التونسي الي دور نصف النهائي ، بعدما فاز علي فريق شبيبه القبائل بهدفين مقابل هدف ، في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مشوار الترجي في بطولة دوري ابطال افريقيا

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي ، بالفائز من مباراة صن دوانز ضد الوداد البيضاوي المغربي ، في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الحالي 2023.

كام مرة فاز الاهلي ببطولة دوري ابطال افريقيا؟

ويسعي الشيطاين الحمرا في حصد لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه ، بعدما حقق اللقب 10 مرات ، وتعد أو القاب الاهلي ببطولة دوري الأبطال عام 1982 ، وآخره عام 2021.

كام مرة فاز الترجي ببطولة دوري ابطال افريقيا

علي الجانب الاخر نجح فريق الترجي التونسي الذي في حصد لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا أربع مرات في تاريخه.

تاريخ مواجهات الاهلي ضد الترجي

والجدير بالذكر التقي فريق الأهلي المصري ضد فريق الترجي التونسي، في 18 مواجهه سابقه ، حيث نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في 10 مواجهات ، بينما انتصر الترجي علي الاهلي في اربع مواجهات، وحسم التعادل في اربع مواجهات بينهما ، وسجل لاعبيه الاهلي 22 هدف في مرمي الترجي ، بينما سجل لاعبي الترجي 12 هدف في شباكة الاهلي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *