آخر الأخبار

موعد مباراة نابولي ضد مونزا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

Napoli-vs-Monza

يحل فريق نابولي ضيفا ثقيلا على فريق مونزا ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الأحد والموافق الرابع عشر من شهر مايو الجاري ، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، نجح فريق نابولي في حصد لقب بطولة الدوري الإيطالي للعام الجاري 2023 ، وحقق فريق نابولي لقب بطولة الدوري الإيطالي ثلاث مرات في تاريخه أعوام 1986-87-1989-90-2022-23 ، وحل وصيفا للدوري ثمان مرات في تاريخه ، علي الجانب الآخر فريق مونزا الذي انهي جنيت الاستعدادات لخوض مباراة قوية يسعي من خلالها اقتناص ثلاث نقاط غاليه من أجل الدخول في العشر مراكز الأولي وإنهاء الموسم الحالي في مركز متقدم وقريب من المربع الذهبي ، فتابعونا عبر ايجي ناو الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإيطالي وجميع البطولات الأوروبية للموسم الحالي 2023.

وفاز فريق نابولي علي نظيرة فريق فيورنتينا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب دييغو ارماندو مارادونا ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي ، وتعادل فريق مونزا مع نظيرة فريق تورينو إيجابيا بهدف لهدف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب تورينيو الأولمبي ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

 

موعد مباراة نابولي ضد مونزا

يواجه نابولي فريق مونزا ، مساء اليوم الأحد ، ويقدم لكم موقع ايجي ناو موعد اللقاء التي ينطلق في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة نابولي اليوم

تمتلك شبكة قنوات AD sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الإيطالي للعام الحالي 2023 ، ويستعرض لكم ايجي ناو عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة نابولي ومونزا عبر “AD sports premium 1” ، ضمن منافسات الجولة 35 في الدوري الإيطالي.

 

معلق مباراة نابولي ضد مونزا

تنقل مباراة نابولي ضد مونزا بصوت المعلق الرياضي المتميز “عصام عبده” ، ويرصد لكم ايجي ناو كافة التفاصيل والملاحظات في الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

 

ملعب مباراة نابولي ضد مونزا

يستعرض لكم ايجي ناو عن ملعب مباراة نابولي ضد مونزا ، مساء اليوم الأحد ، علي ملعب “يو باور ” ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثون في بطولة الدوري الإيطالي.

تشكيل نابولي اليوم

حراسة المرمى: جوليني

خط الدفاع: دي لورينزو ، اوستيجارد ، كيم ، اوليفيرا

خط الوسط: اجويسا ، ديم ، الماس

خط الهجوم: لوزانو ، اوسيمين ، راسبادوري

 

تشكيل مونزا اليوم

حراسة المرمى: جريجوريو

خط الدفاع: اتزو ، ماري ، كالديرولا

خط الوسط: بيرينديلي ، ماشين ، بسينا ، اوقستو

خط الهجوم: تشيوريا ، فالوتي ، موتا

 

مشوار نابولي في الدوري الإيطالي

خاض فريق نابولي 34 لقاء ، حيث حقق الفوز في 26 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 70 هدف ، ودخل في مرماه 23 هدف في جدول الدوري الإيطالي.

 

مشوار مونزا في الدوري الإيطالي

لعب فريق مونزا 34 مواجهه ، حيث حقق الفوز في 12 لقاء ، وتعادل في 10 لقاء ، وهزم في 12 لقاء ، وسجل لاعبوه 42 هدف ، ودخل في مرماه 45 هدف في جدول الدوري الإيطالي.

 

جدول ترتيب الدوري الإيطالي

يحتل فريق نابولي صدارة الدوري الايطالي برصيد 83 ، بينما يدخل فريق مونزا المباراة محتلا المركز الثاني عشر برصيد 46 نقطة في جدول الدوري الإيطالي الممتاز.

 

قائمة هدافي الدوري الإيطالي 2023

1- فيكتور اوسيمين نابولي 23 هدف
2- لوتارو مارتينيز إنتر ميلان 19 هدف
3- بواليا ديا ساليرنتانيا 15 هدف
4- أديمولا لوكمان اتالانتا 13 هدف
5- مبالا نزولا سبيزيا 13 هدف

السابق
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
التالي
موعد مباراة ارسنال ضد برايتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.