موعد مباراة النصر ضد الشباب في ديربي الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يتساءل عشاق ومحبي كورة القدم السعودية ، والأسيوية ، والعربية ، والأوروبية ، موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع عن مباراة النصر ضد فريق الشباب ، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم الثلاثاء والموافق الثالث والعشرون من شهر مايو الجاري ، ضمن منافسات الأسبوع ال28 من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2022-2023 ، وانهي فريق النصر جميع الاستعدادات اللازمة لمواجهة الشباب في ديربي الدوري السعودي ، حيث يبحث النصر عن فوز غالي وكبير من أجل خطف صدارة الدوري السعودي من فريق الاتحاد ، والذي يفارق عنه بثلاث نقاط فقط ، ويأمل البرتغالي كريستيانو رونالدو في تحقيق اول ألقابه السعودية ببطولة الدوري السعودي الممتاز للنسخة الحالية 2023 ، علي الجانب الآخر فريق الشباب الذي يسعي لخطف فوز ثمين وكبير علي فريق النصر من أجل تقليص الفارق بينهم وتعطيل فريق النصر وخطف الوصافة منه ، ووصلت بعثة فريق الشباب الي ملعب النصر من أجل خوض لقاء ممتع ومثير ينتظر جماهير وعشاق الاسطوره كريستيانو رونالدو ، ويقدم لكم موقع ايجي ناو جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم للموسم الحالي 2023.

اخبار مباراة النصر والشباب اليوم

وحقق فريق النصر الفوز علي فريق الطائي ، بهدفين نظيفين ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، وتلقي فريق الشباب هزيمة من فريق الوحدة ، بهدف نظيف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الأمير فيصل بن فهد ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي.

 

موعد مباراة النصر ضد الشباب

يحل فريق الشباب ضيفا ثقيلا على فريق النصر ، مساء اليوم الثلاثاء ، ويرصد لكم موقع ايجي ناو عن موعد المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ،وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

تذاع مباراة النصر ضد الشباب عبر شبكة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع البطولات السعودية المحلية والودية للموسم الحالي 2023 ، وتنقل المباراة عبر “SSC sports HD 1” ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرون من بطولة دوري روشن السعودي ، فتابعونا عبر ايجي ناو لحظة بلحظة.

 

معلق مباراة النصر ضد الشباب

يكشف لكم موقع ايجي ناو عن معلق مباراة النصر ضد الشباب ، في المباراة التي تنطلق مساء اليوم الثلاثاء ، ويتولي المعلق الرياضي المصري “بلال علام” مهمة التعليق ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرون من بطولة الدوري السعودي.

 

ملعب مباراة النصر ضد الشباب

يحتضن ملعب “مرسول بارك” مباراة المتعة والإثارة والتي ستجمع بين النصر والشباب ، ويستعرض لكم موقع ايجي ناو كافة التفاصيل في بطولة الدوري السعودي الممتاز للنسخة الحالية 2023.

تشكيل النصر اليوم

حراسة المرمى: أجوستين روسي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، ألفارو، علي لاجامي، جيسلان كونان.

خط الوسط: لويز جوستافو، عبدالله الخيبري، عبد المجيد الصليهم، عبد الرحمن غريب.

خط الهجوم: تاليسكا، كريستيانو رونالدو

 

تشكيل الشباب اليوم

حراسة المرمى: كيم

خط الدفاع: الصقور ، كريتشوفياك ، سانتوس ، الحربي

خط الوسط: شراحيلي ، بانيغا ، القحطاني

خط الهجوم: جوانكا ، عبده ، جونيور

 

مشوار النصر في الدوري السعودي

لعب فريق النصر 27 لقاء في بطولة دوري روشن السعودي ، حيث حقق الفوز في 18 مواجهه ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبوه 56 هدف ، ودخل في مرماه 15 هدف في جدول الدوري السعودي.

 

مشوار الشباب في الدوري السعودي

خاض فريق الشباب 27 مواجهه ،حيث فاز في 16 مواجهات ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 6 لقاءات ، سجل لاعبية 51 هدف ، ودخل في مرماه 26 هدف في الدوري السعودية.

 

جدول ترتيب الدوري السعودي

يتواجد فريق النصر في وصافة دوري روشن السعودي برصيد 60 نقطة ، وبفارق ثلاث نقاط عن فريق الاتحاد صاحب الصدارة ، بينما يدخل فريق الشباب المباراة محتلا المركز الثالث برصيد 53 نقطة في جدول الدوري السعودي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2023

1- عبدالرازق حمدالله الاتحاد 20 هدف
2- اوديون إيغالو الهلال 18 هدف
3- تاليسكا النصر 17 هدف
4- فراس البريكان الفتح 16 هدف
5- كريستيانو رونالدو النصر 13 هدف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *