معلق مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم 27-5-2023 في الدوري الالماني

يتساءل عشاق ومحبي كورة القدم الألمانية والأوروبية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة فريق بايرن ميونخ ضد فريق كولن ، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم السبت والموافق السابع والعشرين من بطولة الدوري الالماني ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري الالماني للموسم الحالي 2023.

اخبار بايرن ميونخ

ويأمل فريق البايرن لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في بطولة الدوري الالماني من أجل خطف صدراة الدوري الالماني من فريق بوروسيا صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط عنه ، ويسعي لحصد لقب بطولة الدوري الالماني للموسم الحالي 2023 ، وتلقي فريق البايرن هزيمه ثقيلة من فريق لايبزنج بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب “أليانزا” ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري الالماني.

اخبار كولن اليوم

علي الجانب الآخر يسعي فريق كولن لتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل إنهاء الموسم الحالي في مركز متقدم وجيد وضمان الاستمرار في بطولة الدوري الالماني الممتاز ، وتعادل فريق كولن مع نظيرة فريق فيردر بريمن ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ونينفيست ويسرستاديون ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري الالماني.

 

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد كولن

يحل فريق البايرن ضيفاً ثقيلاً علي فريق كولن ، مساء اليوم السبت ، في المباراة المقرر انطلاقة في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ،وفي تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ،وفي تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ اليوم

تنقل مباراة البايرن ضد كولن عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الالماني الممتاز للموسم الحالي 2023 ،وتنقل المباراة عبر شاشة “bein sports premium 2” ، ضمن منافسات الدوري الالماني.

 

معلق مباراة بايرن ميونخ ضد كولن

يتولي المعلق الرياضي المتميز حسن العيدروس مهمة التعليق على أحداث مباراة البايرن ضد كولن ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري الالماني الممتاز.

 

ملعب مباراة بايرن ميونخ ضد كولن

يستضيف ملعب “راين انرجي” ، مباراة من العيار الثقيل والتي ستجمع بين فريق البايرن ضد فريق كولن ، في بطولة الدوري الالماني.

 

تشكيل بايرن ميونخ اليوم

حراسة المرمى: سومر

خط الدفاع: مزراوي ، بافارد ، دي ليخت ، كانسيلو

خط الوسط: كيميتش ، موسيالا ، جورتيسكا

خط الهجوم: كومان ، مولر ، جنابري

 

تشكيل كولن اليوم

حراسة المرمى: شوب

خط الدفاع: شميتز ، هوبيرز ، تشابوت ، هيكتور

خط الوسط: سخيري ، كاينز ، مارتيل

خط الهجوم: لوبيتشيتش ، تيجيس ، مينا

 

مشوار بايرن ميونخ في الدوري الالماني

يدخل فريق البايرن المباراة محتلا وصافة الدوري الالماني برصيد 68 نقطه ، بعدما خاض 33 لقاء ، حقق الفوز في 20 لقاء ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبيه 90 هدف ، ودخل في مرماه 37 هدف ، في جدول الدوري الالماني.

 

مشوار كولن في الدوري الالماني

يتواجد فريق كولن في المركز العاشر برصيد 42 نقطه في جدول الدوري الالماني ، حيث لعب 33 لقاء ، فاز في 10 مواجهات ، وتعادل في 12 لقاء ، وهزم في 11 مواجهه ، وسجل لاعبوه 48 هدف ، ودخل في مرماه 52 هدف في جدول الدوري الالماني.

 

قائمة هدافي الدوري الالماني 2023

1- نيكلاس فولكروغ فيردر بريمن 16 هدف
2- كريستوفر لايبزنج 14 هدف
3- راندال كونو اينتراخت فرانكفورت 14 هدف
4- سيرجي غنابري بايرن ميونخ 14 هدف
5- فينسينزو فرايبورج 14 هدف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *