معلق مباراة النصر والاتفاق اليوم 27-5-2023 في الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق ومحبي كورة القدم السعودية ، والعربية ، والأسيوية الي ملعب الأمير محمد بن فهد ، من أجل استضافة مباراة من العيار الثقيل بين النصر والاتفاق ، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم السبت والموافق السابع والعشرين من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2023.

اخبار مباراة النصر اليوم

ويسعي فريق النصر لتحقيق فوز ثمين وكبير من أجل خطف ثلاث من ذهب وخطف صدراة الدوري السعودي من فريق الاتحاد الذي يفارق عنه بثلاث نقاط فقط ، ويأمل فريق النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو في حصد لقب بطولة الدوري السعودي واول ألقابه مع الفريق ، وحقق فريق النصر الفوز علي نظيرة فريق الشباب بنتيجة 1/3 ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب مرسول بارك ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرون من بطولة الدوري السعودي.

اخبار مباراة الاتفاق اليوم

علي الجانب الأخر انهي فريق الاتفاق جميع الاستعدادات لاستضافة النصر في لقاء صعب وقوي ، يبحث من خلاله الاتفاق لتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل إنهاء الموسم الحالي في مركز متقدم ، وتلقي فريق الاتفاق هزيمة ثقيلة من فريق الفتح برباعية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الأمير محمد بن فهد ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرون من بطولة الدوري السعودي الممتاز.

 

موعد مباراة النصر ضد الاتفاق

يحل فريق النصر ضيفاً ثقيلاً علي فريق الاتفاق ، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ،وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ،وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

تذاع مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم على شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، وتنقل المباراة علي “bein sports HD 5”.

 

معلق مباراة النصر ضد الاتفاق

يعلق “جعفر الصليح” علي احداث مباراة النصر ضد الاتفاق ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي.

 

ملعب مباراة النصر ضد الاتفاق

يستضيف ملعب “الأمير محمد بن فهد” محمد بن فهد ” مباراة من العيار الثقيل ، والتي ستجمع بين النصر والاتفاق اليوم ، في بطولة الدوري السعودي.

تشكيل النصر اليوم

حراسة المرمى: أوجستين روسي.
الدفاع: سلطان الغنام، ألفارو جونزاليس، علي لاجامي، جيسلان كونان.
الوسط: عبد الله الخيبري، لويز جوستافو، علي الحسن، عبد الرحمن غريب.
الهجوم: كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا.

 

تشكيل الإتفاق اليوم

حراسة المرمى: فيكتور

الدفاع: هوساوي ، الموسي ، فلكوفسكي ، العبيد
الوسط : اوزديمير ، محنشي ، الغامدي
الهجوم: الكويكيبي ، نياكاتي ، فيتينهو

 

مشوار النصر في الدوري السعودي

يدخل فريق النصر المباراة محتلا وصافة دوري روشن السعودي برصيد 63 نقطة ، بعدما خاض 28 لقاء ، وحقق الفوز في 19 مباراة ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في ثلاث مواجهات ، وسجل لاعبيه 59 هدف ، وتلقت شباكة 17 هدف في جدول الدوري السعودي الممتاز.

 

مشوار الاتفاق في الدوري السعودي

يحتل فريق الاتفاق المركز العاشر برصيد 33 نقطة ، بعدما لعب 28 مباراة ، فاز في 9 مواجهات ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 13 لقاء ، وسجل لاعبيه 25 هدف ، ودخل في مرماه 35 هدف ، في جدول الدوري السعودي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2023

1- عبدالرزاق حمد الله الاتحاد 20 هدف
2-أوديون إيجالو الهلال 18 هدف
3-أندرسون تاليسكا النصر 18 هدف
5-فراس البريكان الفتح 16 هدف
5- كريستيانو رونالدو النصر 14 هدف