معلق مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج اليوم 27-5-2023 في الدوري الفرنسي

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان مع فريق ستراسبورج ، مساء اليوم السبت والموافق السابع والعشرين من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للنسخة الحالية 2022-2023.

اخبار مباراة باريس سان جيرمان اليوم

ويقترب فريق باريس سان جيرمان من حصد لقب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي الحالي 2023 ، حيث حصد لقب بطولة الدوري الفرنسي عشر مرات سابقآ ، ويسعي لحصد اللقب الحادي عشر في تاريخه ، وفاز فريق باريس سان جيرمان علي نظيرة اوسير بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب لابيه ديشان ، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

اخبار ستراسبورج اليوم

علي الجانب الآخر فريق ستراسبورج الذي يعاني من تواجده في قاع الجدول ، والاقتراب بشكل أكبر من الهبوط الي دوري القسم الثاني الفرنسي ، عقب النتائج السلبية والأداء الغير مقنع منذ بدايه الموسم الحالي ، وتعادل فريق تروا مع فريق ستراسبورغ إيجابيا ، بهدف لهدف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب دي اوب ، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورغ

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان اليوم

تذاع مباراة باريس  سان جيرمان ضد ستراسبورج اليوم عبر شاشة التلفزيون الناقلة bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الفرنسي ، عبر “bein sports premium 1” ، “bein sports HD 2”.

 

معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج اليوم

سيتم نقل وإذاعة مباراة باريس ضد ستراسبورغ بصوت المعلق الرياضي المتميز جواد بدة ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للنسخة الحالية 2023.

 

ملعب مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج

يستضيف ملعب “دي لامينو” مباراة من العيار الثقيل بين فريق باريس سان جيرمان ضد فريق ستراسبورج اليوم ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي.

تشكيل باريس سان جيرمان اليوم

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: ماركينيوس ، راموس ، بيريرا

خط الوسط: اميري ، فيراتي ،رويز ، ييرناث

خط الهجوم: ميسي ، ايكتيكي ، مبابي

 

تشكيل ستراسبورج اليوم

حراسة المرمى: سيلس

خط الدفاع: بيرين ، دجيكو ، مارخاند

خط الوسط: دو كوري ، سيسوكو ، سانسون ، جولبيرت

خط الهجوم: ديارا ، ديالو ، يلغارد

 

مشوار باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

يدخل فريق باريس سان جرمان المباراة محتلا صدارة الدوري الفرنسي برصيد 84 نقطة ، بعدنا خاض 36 لقاء ، حقق الفوز في 27 لقاء ، وتعادل في ثلاث مواجهات ، وهزم في 6 مواجهات ، وسجل لاعبيه 86 هدف ،ودخل في مرماه 36 هدف ، في جدول الدوري الفرنسي الممتاز.

 

مشوار ستراسبورج في الدوري الفرنسي

يحتل فريق ستراسبورج المركز الخامس عشر برصيد 39 نقطة ، بعدما لعب 36 لقاء ، فاز في 9 مواجهات ، وتعادل في 12 لقاء ، وهزم في 15 مواجهه ، وسجل لاعبيه 49 هدف ، ودخل في مرماه 56 هدف ، في جدول الدوري الفرنسي الممتاز.

 

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2023

1- كيليان مبابي 28 هدف
2- ألكساندر لاكازيت ليون 26 هدف
3- جوناثان ديفيد ليل 22 هدف
4- فولارين بالوغون ستاد ريميس 20 هدف
5- حبيب ديالو ستراسبورغ 20 هدف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *