آخر الأخبار

معلق مباراة روما وبولونيا اليوم 27-5-2023 في الدوري الإيطالي

Roma-vs-Bologna

يلتقي فريق روما ضد فريق بولونيا ، في مباراة مثيرة وممتعة ينتظرها جميع عشاق ومحبي كورة القدم الايطاليه الاوروبيه ، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم الأحد والموافق الثامن والعشرون من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2023.

اخبار مباراة روما اليوم

ونجح فريق روما في حصد لقب بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم 2023 ، حاز فريق روما علي لقب بطولة الدوري الإيطالي اربع مرات في تاريخه أعوام 1941-42 -1982-83-2000-01-2022-2023 ، وفاز فريق نابولي علي نظيرة فريق انتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب دييغو ارماندو مارادونا ، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

اخبار مباراة بولونيا اليوم

وحقق فريق بولونيا الفوز علي نظيره كريمونيسي ، بخمسة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب جيوفاني زيني ، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي.

 

موعد مباراة روما ضد بولونيا

يستضيف بولونيا نظيرة فريق روما ، مساء اليوم الأحد ، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة روما اليوم

تمتلك شبكة قنوات AD sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات البطولات الايطالية للعام الحالي 2023 ، وسيتم نقل مباراة روما وبولونيا اليوم عبر شبكة التلفزيون الناقلة “AD sports premium 1”.

 

معلق مباراة روما ضد بولونيا

اختارت شبكة قنوات AD sports إسناد مهمة التعليق على مباراة روما ضد بولونيا اليوم الي المعلق الرياضي المتميز “محمد الشامسي” ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي.

 

ملعب مباراة روما ضد بولونيا

يواجه روما اليوم فريق بولونيا ، علي استاد “ريناتو دالارا” ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي .

تشكيل روما اليوم

حراسة المرمى: ميريت

خط الدفاع: دي لورينزو ، رحماني ، كيم ، اوليفيرا

خط الوسط: اجويسا ، لوبتكا ، زيلينسكي

خط الهجوم: ألماس ، اوسيمين ، كفاراتسخيليا

 

تشكيل بولونيا اليوم امام روما

حراسة المرمى:
سكوروبسكي

خط الدفاع:
بوستش ، بونيفازي ، لوسومي ، كامبياسو

خط الوسط:
شوتن ، فيرجسون ، دومينجيز

خط الهجوم:
اورسوليني ، أرناوتوفيتش ، بارو

 

مشوار روما في الدوري الإيطالي

يدخل فريق روما المباراة محتلا صدارة الدوري الايطالي برصيد 86 نقطة ، وصاحب لقي البطولة هذا العام 2023 ، حيث لعب 36 لقاء ، حقق الفوز في 27 مواجهه ، وتعادل في خمس مواجهات ، وهزم في اربع مواجهات ، وسجل لاعبوه 73 هدف ، ودخل في مرماه 26 هدف ، في جدول الدوري الإيطالي الممتاز.

 

مشوار بولونيا في الدوري الإيطالي

يحتل فريق بولونيا المركز التاسع برصيد 50 نقطه في جدول الدوري الإيطالي ، خاض 36 لقاء ، فاز في 13 لقاء ، وتعادل في 11 مواجهه ، وهزم في 12 مواجهه ، وسجل لاعبيه 48 هدف ، ودخل في مرماه 45 هدف ، في جدول الدوري الإيطالي الممتاز.

 

قائمة هدافي الدوري الإيطالي 2023

1-فيكتور اوسيمين نابولي 23
2- لاوتارو مارتينيز إنتر ميلان 20
3- بواليا ديا ساليرنيتانا 16
4- أديمولا لوكمان أتالانتا 13
5- مبالا نزولا سبيزيا 13

السابق
معلق مباراة إنتر ميلان واتالانتا اليوم 27-5-2023 في الدوري الإيطالي
التالي
معلق مباراة أتليتكو مدريد وريال سوسيداد اليوم 28-5-2023 في الدوري الاسباني

اترك تعليقاً