غير مصنف

معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم 27-5-2023 في الدوري الإسباني

يواجه فريق ريال مدريد نظيرة فريق إشبيلية ، مساء اليوم السبت والموافق السابع والعشرين من شهر مايو الجاري ، في المباراة التي ستجمع بينهم علي ملعب رامون سانشيز بيزاخوان ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

وانهي الفريق الملكي جميع استعدادتة لمواجهه إشبيلية في لقاء يسعي من خلاله للحفاظ علي وصافة الليغا ، والابتعاد بشكل أكبر وتكبير الفارق بينه وبين فريق أتليتكو مدريد صاحب المركز الرابع وبفارق نقطه واحدة ، لذالك سيقدم الفريق الملكي جميع اوراق الرابحة في جميع المباريات المتبقية من أجل إنهاء الموسم الحالي متواجداً في الوصافة ، وحقق الريال الفوز علي نظيرة فريق رايو فاييكانو بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب سانتياغو برنابيو ، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون من بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

 

علي الجانب الآخر يستعد فريق إشبيلية لاستضافة نظيرة الفريق الملكي في لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله لتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل إنهاء الموسم الحالي في مركز متقدم والابتعاد عن مراكز الهبوط والخطر ، وتعادل فريق إشبيلية مع نظيره فريق إلتشي بهدف مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب مانويل مارتينيز فاليرو ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الليغا.

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية

يلتقي الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا ، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

تمتلك شبكة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2023 ، وتنقل مباراة الفريق الملكي ضد إشبيلية عبر شاشة “bein sports premium 1”.

 

معلق مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس مهمة التعليق على أحداث مباراة الفريق الملكي ضد إشبيلية ، الي المعلق الرياضي المتميز “محمد بركات”، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الليغا.

 

ملعب مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية

يستقبل ملعب “رامون سانشيز بيزاخوان” مباراة المتعة والإثارة بين الفريق الملكي ضد إشبيلية ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الاسباني.

 

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال ، ناتشو ، الابا ، روديجر

خط الوسط: مودريتش ، كامافينجا ، كروس

خط الهجوم: فالفيردي ، بنزيمه ، رودريجو

 

تشكيل إشبيلية اليوم

حراسة المرمى: دميتروفيتش

خط الدفاع: نافاس ، بادي ، ركيك ، تيليس

خط الوسط: فيرناندو ، لا ميلا ، غايي

خط الهجوم: اوكامبوس ، النصيري ، اكونية

 

مشوار ريال مدريد في الدوري الاسباني

يدخل الفريق الملكي المباراة محتلا المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني الممتاز برصيد 74 نقطة ، بعدما لعب 36 لقاء ، حيث حقق الفوز في 23 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبيه 72 هدف ، ودخل في مرماه 34 هدف في جدول الدوري الاسباني.

 

مشوار إشبيلية في الدوري الاسباني

يحتل فريق إشبيلية المركز العاشر برصيد 49 نقطة ، ولعب 36 لقاء ، وحقق الفوز في 13 لقاء ، وتعادل في 10 لقاءات ، وهزم في 13 لقاء ، وسجل لاعبوه 45 هدف ، ودخل في مرماه 50 هدف في بطولة الليجا.

 

قائمة هدافي الدوري الإسباني 2023

1- روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة 23 هدف.
2- كريم بنزيما – ريال مدريد 18 هدف.
3-خوسيلو – إسبانيول 16 هدف.
4- أنس أونال – خيتافي 14 هدف.
5- ألفارو موراتا – أتلتيكو مدريد
14 هدف

السابق
معلق مباراة أتليتكو مدريد وريال سوسيداد اليوم 28-5-2023 في الدوري الاسباني
التالي
معلق مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم 28-5-2023 في الدوري الانجليزي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.