معلق مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم 28-5-2023 في الدوري الانجليزي

يبحث جماهير كورة القدم الانجليزية ، والأوروبية ، عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة الليفر ضد فريق ساوثهامبتون ، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم الأحد والموافق الثامن والعشرون من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

اخبار مباراة ليفربول اليوم

ويدخل فريق ليفربول اللقاء بمعنويات سلبية بعدما تأكد غيابه عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد ، ليشارك بدلا منه فريق نيوكاسل يونايتد الذي يفارق عنه بي اربع نقاط فقط متواجدا في المركز الرابع، بينما سيشارك فريق ليفربول في بطولة الدوري الاوروبي ، وتعادل فريق الليفر مع نظيرة فريق استون فيلا ، بهدف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب انفيلد ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

اخبار ساوثهامبتون اليوم

بينما هبط فريق ساوثهامبتون الي دوري القسم الثاني الانجليزي ، بعدما احتل المركز الأخير في جدول البرليمينج ، حيث قدم نتائج سلبية طوال مشواره هذا الموسم في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، وأداء غير مقنع وغير ممتع ، وتلقي فريق ساوثهامبتون هزيمة ثقيلة من فريق برايتون ، بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب امريكان اكسبريس كوميونيتي ، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون من بطولة الليغا.

 

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون

يواجه ليفربول اليوم فريق ساوثهامبتون ، مساء اليوم الأحد ، في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تذاع مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون ، على شاشة التلفزيون الناقلة bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الانجليزية والأوروبية ، وسيتم نقل المباراة عبر “bein sports premium 1”.

 

معلق مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون

اختارت شبكة قنوات bein sports معلق مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون وتنقل المباراة بصوت المعلق الرياضي المتميز “يوسف سيف” ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون من بطولة البرليمينج.

 

ملعب مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون

يلتقي ليفربول وساوثهامبتون اليوم مساء اليوم الأحد ،في المباراة التي ستجمع بينهم علي ملعب “سانت ماري” ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى: اليسون

خط الدفاع: ارنولد ، كوناتي ، دائم ، روبرتسون

خط الوسط: جونس ، فابنيو ، هندرسون

خط الهجوم: صلاح ، جاكبو ، دياز

 

تشكيل ساوثهامبتون اليوم

حراسة المرمى: مكارتي

خط الدفاع: بري ، بيدنارك ، ليانكو ، ووكر بيترز

خط الوسط: وارد برواس ، لافيا ، الكاراز

خط الهجوم: والكوت ، أريبو ، اليونسي

 

مشوار ليفربول في الدوري الانجليزي

يدخل ليفربول اليوم المباراة محتلا المركز الخامس برصيد 66 نقطة، وخاض فريق الليفر 37 لقاء ، حيث حقق الفوز في 19 لقاء ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبيه 71 هدف ، ودخل في مرماه 43 هدف في جدول الدوري الانجليزي.

 

مشوار ساوثهامبتون في الدوري الانجليزي

يحتل فريق ساوثهامبتون المركز العشرون والأخير برصيد 24 نقطة ،ولعب فريق ساوثهامبتون 37 مواجهه ، حيث حقق الفوز في 6 لقاء ، وتعادل في 6 لقاء ، وهزم في 25 لقاء ، وسجل لاعبوه 32 هدف ، ودخل في مرماه 69 هدف في جدول البرليمينج.

 

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2023

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 36 هدف
2- هاري كين – توتنهام 28 هدف
3- إيفان توني – برينتفورد 20 هدف
4- محمد صلاح – ليفربول 19 هدف
5- كالوم ويلسون نيوكاسل يونايتد 18 هدف
6- ماركوس راشفورد – مانشستر يونايتد 17 هدف