معلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم 29-5-2023 في الدوري المصري

يواصل الأهلي استعداداته المكثفة في بطولة الدوري المصري من أجل مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا ، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم الاثنين والموافق التاسع والعشرين من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

اخبار مباراة الاهلي اليوم

واختتم المارد الأحمر مرانه الأخير علي ملعب التتش من أجل مواجهة سيراميكا في لقاء قوي ، يسعي من خلاله المارد لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في بطولة الدوري المصري ، والذي لم يتلقي اي هزيمه في بطولة الدوري حتي الآن ، حيث يمتلك اقوي خط دفاع في الدوري ، وحقق الشياطين الحمر فوز ثمين على فريق طلائع الجيش ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب جهاز الرياضة ، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اخبار مباراة سيراميكا والاهلي في الدوري المصري

ويأمل فريق سيراميكا كليوباترا لتحقيق فوز ثمين علي الاهلي في مباراة لم تكن سهلة علي الإطلاق ، يأمل من خلالها فريق سيراميكا لخطف ثلاث نقاط غاليه والهروب من منتصف الجدول والدخول وسط العشر مراكز الأولي ، وتلقي فريق سيراميكا كليوباترا هزيمة ثقيلة من فريق فيوتشر بهدف نظيف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الاهلي والسلام ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا

يلتقي الاهلي ضد سيراميكا في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ،وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تمتلك شبكة قنوات اون تايم سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع البطولات الدولية والمحلية المصرية للموسم الحالي 2023 ، وتنقل مباراة الاهلي ضد سيراميكا اليوم علي شاشة “on time sports 1”.

 

معلق مباراة الاهلي ضد سيراميكا

يتولي المعلق الرياضي المتميز “مؤمن حسن” مهمة التعليق على أحداث مباراة الاهلي ضد سيراميكا ، مساء اليوم الاثنين ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين والمؤجل من بطولة الدوري المصري.

 

ملعب مباراة الأهلي ضد سيراميكا

يستضيف ملعب “القاهرة الدولي” مباراة من العيار الثقيل بين الاهلي ضد سيراميكا اليوم ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

غيابات الاهلي ضد سيراميكا

ويدخل الاهلي اللقاء ويغيب عن صفوفه العديد من اللاعبين الأساسين ويأتي علي رأسهم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول ، وعلي لطفي حارس مرمى الفريق الثاني ، وحمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق والذي تعرض للإصابة في مران الفريق أمس السبت ، وخضع حمدى فتحى لأشعة على العضلة الخلفية، صباح اليوم وتأكد صعوبة لحاقه بالمباراة أمام الوداد في نهائى دورى أبطال إفريقيا لتكون ضربة قوية للفريق.

 

تشكيل الاهلي اليوم

حراسة المرمى:
مصطفى شوبير

خط الدفاع:
على معلول ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولى/ ياسر إبراهيم ومحمد هانى،

خط الوسط:
أليو ديانج ومروان عطية وعمرو السولية، والثلاثى
خط الهجوم:
بيرسى تاو وأحمد عبدالقادر ومحمود كهربا.

 

تشكيل سيراميكا كليوباترا اليوم

حراسة المرمى:
محمد بسام

خط الدفاع:
هاني ، نبيل ، تقا ، احمد رمضان بيكهام

خط الوسط:
كناريا ، محمد ابراهيم ، عادل

خط الهجوم:
جابر ، احمد ريان ، محسن

 

مشوار الاهلي في الدوري المصري

يحتل فريق المارد الأحمر صدارة الدوري المصري برصيد 59 نقطة ، حيث لعب 59 لقاء ، وله سبع مواجهات مؤجلة ، وحقق الفوز في 18 لقاء ، وتعادل في خمس مواجهات ، ولم يتلقي اي هزيمه حتي الان ، وسجل لاعبيه 44 هدف ، ودخل في مرماه 7 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يدخل فريق سيراميكا المباراة محتلا المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة ، وخاض 28 لقاء ، حقق الفوز في 6 ، وتعادل في 13 مواجهه ، وهزم في 9 لقاء ، سجل لاعبية 27 هدف ، ودخل في مرماه 27 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 14 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 11 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- محمد شريف الأهلي 9 اهداف
5- احمد السيد زيزو الزمالك 9 اهداف