معلق مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم 4-6-2023 في الدوري الاسباني

يحل فريق الكرة الأول بنادي برشلونة ضيفاً ثقيلاً علي فريق سيلتا فيغو ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد والموافق الرابع نت شهر يونيو الجاري ، ضمن منافسات الجولة الأخيرة والثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

اخبار مباراة برشلونة اليوم

ونجح فريق البرسا في حصد لقب بطولة الدوري الاسباني للنسخة الحالية 2023 ، وهذا اللقب هو السابع والعشرين لبرشلونة في الدوري ليقلص الفارق مع الريال في قائمة أكثر الفرق المتوجة بالليغا إلى 8 ألقاب. وأصبح هذا اللقب هو الأول لبرشلونة منذ 3 مواسم ، وحقق فريق البرسا الفوز علي نظيرة فريق ريال مايوركا بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب سبوتفاي كامب نو ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الليجا.

بينما اختتم فريق سيلتا فيجو استعدادتة المكثفة لمواجهه فريق البرسا ، في ختام بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2023 ، وتلقي فريق سيلتا فيغو هزيمة من فريق قادش ، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت علي ملعب “رامون دي كارنازا ” ، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

 

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو

تنطلق مباراة برشلونة وسلتا فيجو اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

تذاع مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو اليوم عبر شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2023 ، وتنقل المباراة عبر شاشة التلفزيون “bein sports premium 1” .

 

معلق مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو

أسندت شبكة قنوات bein sports معلق مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو اليوم وتنقل المباراة بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” ، ضمن منافسات الجولة الأخيرة والثامنة والثلاثون في بطولة الليغا.

 

ملعب مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو

يستقبل ملعب “بالايدوس” مباراة برشلونة وسيلتا فيجو  اليوم ضمن منافسات الأسبوع الأخير والثامن والثلاثون من بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

تشكيل برشلونة اليوم

حراسة المرمى:تير شتيجن

خط الدفاع: بالدي ، كوندي ، كريستنسين ، ألبا

خط الوسط: جافي ، بوسكيتس ، دي يونج

خط الهجوم: ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، فاتي

 

تشكيل سيلتا فيجو اليوم

حراسة المرمى: فيلار

خط الدفاع: مالو ، ايدو ، نونيز ، غالان

خط الوسط: فيغا ، تابيا ، اوسكار

خط الهجوم: بيريز ، لارسن ، رودريغيز

 

مشوار برشلونة في الدوري الاسباني

يتواجد فريق البرسا في صدارة الدوري الاسباني الممتاز برصيد 88 نقطة ، بعدما لعب 37 لقاء ، حيث حقق الفوز في 28 لقاء ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبيه 69 هدف ، ودخل في مرماه 18 هدف في جدول الدوري الاسباني.

 

مشوار سيلتا فيجو في الدوري الاسباني

يحتل فريق سيلتا فيغو المركز السابع عشر برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 37 مواجهه ، وحقق الفوز في 10 لقاء ، وتعادل في 10 لقاءات ، وهزم في 17 لقاء ، وسجل لاعبوه 41 هدف ، ودخل في مرماه 52 هدف في بطولة الليجا.

 

قائمة هدافي الدوري الإسباني 2023

1- روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة 23 هدف.
2- كريم بنزيما – ريال مدريد 18 هدف.
3-خوسيلو – إسبانيول 16 هدف.
4- بورخا اجيلياسيس ريال بيتيس 15 هدف
5- انطونيو جريزمان أتليتكو مدريد 15 هدف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *