معلق مباراة ميلان ضد هيلاس فيرونا اليوم 4-6-2023 في الدوري الإيطالي

يتساءل عشاق ومحبي كورة القدم الايطاليه ، والأوروبية ، عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة فريق ميلان ضد فريق هيلاس فيرونا ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد والموافق الرابع من شهر يونيو الجاري ، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ونجح فريق ميلان في التواجد في المربع الذهبي والمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد المقبل ، عقب النتائج الإيجابية والجيدة التي حققها خلال الموسم المنقضي ، وحقق فريق ميلان الفوز على نظيره فريق يوفنتوس بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب أليانز ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

بينما فريق هيلاس فيرونا يسعي جاهداً لتحقيق فوز كبير ومن ذهب من أجل خطف ثلاث نقاط من ذهب من أجل ضمان الاستمرار في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، بالإضافة إلي هزيمة أو تعادل فريق اودينيزي ، وتعادل فريق هيلاس إيجابيا بهدف لهدف مع فريق امبولي ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب مارك انطونيو بنتيجودي ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

 

موعد مباراة ميلان ضد هيلاس فيرونا

يلتقي الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم

تعد شبكة قنوات AD sports الناقل الحصري لجميع البطولات الايطالية للموسم الحالي 2023 ، وسيتم نقل وإذاعة مباراة ميلان ضد هيلاس فيرونا عبر شاشة التلفزيون “AD sports premium 1”.

 

معلق مباراة ميلان ضد هيلاس فيرونا

أعلنت شبكة قنوات AD sports عن معلق مباراة ميلان ضد هيلاس فيرونا ، تنقل بصوت المعلق الرياضي “عامر عبدالله” ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي.

 

ملعب مباراة ميلان ضد هيلاس فيرونا

يستضيف فريق ميلان نظيرة فريق هيلاس فيرونا ، مساء اليوم الأحد ، في المباراة التي ستجمع بينهم علي ملعب “جوزيبي مياتزا” ، ضمن منافسات الجولة الأخيرة والثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

 

تشكيل ميلان اليوم

حراسة المرمى:
ماينان

خط الدفاع:
كالابريا ، ثياو ، توموري ، هيرنانديز

خط الوسط:
كرونيتش ، دياز ، تونالي

خط الهجوم:
ميسياس ، جيرو ، لياو

 

تشكيل هيلاس فيرونا اليوم

حراسة المرمى:
مونتيبو

خط الدفاع:
ماجناني ، هين ، كابال

خط الوسط:
تيراكيانو ، سليمانا ، فيلوسو ، تاميز ، ديباولي

خط الهجوم:
نجونجي ، ديوريتش

مشوار ميلان في الدوري الإيطالي

يحتل فريق ميلان في المركز الرابع في جدول الدوري الايطالي برصيد 67 نقطة ، حيث لعب 37 لقاء ، حقق الفوز في 19 مواجهه ، وتعادل في 10 مواجهات ، وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبوه 61 هدف ، ودخل في مرماه 42 هدف ، في جدول الدوري الإيطالي الممتاز.

 

مشوار هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

يدخل فريق هيلاس فيرونا المباراة في المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطه في جدول الدوري الإيطالي ، خاض 37 لقاء ، فاز في 7 لقاء ، وتعادل في 10 مواجهه ، وهزم في 20 مواجهه ، وسجل لاعبيه 30 هدف ، ودخل في مرماه 56 هدف ، في جدول الدوري الإيطالي الممتاز.

 

قائمة هدافي الدوري الإيطالي 2023

1-فيكتور اوسيمين نابولي 23
2- لاوتارو مارتينيز إنتر ميلان 20
3- بواليا ديا ساليرنيتانا 16
4- أديمولا لوكمان أتالانتا 13
5- مبالا نزولا سبيزيا 13

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *