موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندرى اليوم 5-6-2023 في الدوري المصري

يستضيف استاد “القاهرة الدولي” مباراة من العيار الثقيل والتي ستجمع بين فريق الزمالك ضد فريق الاتحاد السكندري ، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم الاثنين والموافق الخامس من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

واختتم الفارس الابيض استعدادتة المكثفة لمواجهه زعيم الثغر في مباراة قوية وكبيرة ، يبحث من خلالها فريق الزمالك لتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول خلال الجولات القليله المتبقية ، ويقترب الابيض من المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بدلا من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وحقق فريق الزمالك الفوز علي نظيرة فريق طلائع الجيش ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب القاهرة الدولي ، بهدفين نظيفين ، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

علي الجانب الأخر وصلت بعثة فريق زعيم الثغر الي مدينه القاهرة من أجل خوض لقاء صعب ، يسعي من خلاله لتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل المشاركة في البطولة العربية للموسم الجديد المقبل ، وتلقي فريق الاتحاد هزيمة من فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الاسكندريه ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري

وستنطلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، قطر، الكويت، لبنان، سوريا، العراق، الأردن، اليمن، البحرين، والساعة السابعة مساء بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة السادسة مساء بتوقيت تونس والجزائر، المغرب، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تذاع مباراة الفارس الابيض ضد زعيم الثغر عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات المصرية للموسم الحالي 2023 ، وتنقل المباراة عبر شاشة التلفزيون “on time sports 1”.

 

معلق مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري

أسندت شبكة قنوات اون تايم سبورتس عن معلق مباراة الابيض ضد زعيم الثغر ، وتنقل المباراة بصوت المعلق الرياضي “مؤمن حسن” ،ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملعب مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري

يحل فريق زعيم الثغر ضيفاً ثقيلاً علي فريق الابيض ، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الاثنين علي ملعب “القاهرة الدولي” ، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك اليوم

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – محمد عبد الغني – أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف روقا – نبيل عماد دونجا – إبراهيما نداي.

الهجوم: شيكابالا – أحمد سيد زيزو – سيف الدين الجزيري.

 

تشكيل الاتحاد السكندرى اليوم

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: خالد صبحي – عمار حمدي – محمد صالح – مصطفى إبراهيم.

خط الوسط: خالد الغندور – ناصر ناصر – فوزي الحناوي – محمود عبد العزيز – أحمد عادل.

خط الهجوم: أوستن أموتو.

 

مشوار الزمالك في الدوري المصري

يتواجد الفارس الابيض في المركز الرابع في 50 جدول الدوري المصري برصيد نقطة ، حيث لعب 29 لقاء ، وحقق الفوز في 14 لقاء ، وتعادل في 8 مواجهات ، وتلقي 7 هزائم ، وسجل لاعبيه 42 هدف ، ودخل في مرماه 27 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الاتحاد السكندري في الدوري المصري

يدخل زعيم الثغر المباراة محتلا المركز السابع برصيد 40 نقطة ، وله مباراة مؤجلة، وخاض 28 لقاء ، حقق الفوز في 12 ، وتعادل في 4 مواجهه ، وهزم في 12 لقاء ، سجل لاعبية 32 هدف ، ودخل في مرماه 33 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 14 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 11 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- محمد شريف الأهلي 9 اهداف
5- احمد السيد زيزو الزمالك 9 اهداف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *