معلق مباراة بيراميدز ضد فاركو اليوم 6-6-2023 في الدوري المصري

يدخل فريق بيراميدز في تحدياً جديداً عندما يلتقي بفريق فاركو ، ويبحث جماهير كورة القدم المصريه والعربيه ، عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للمباراة ، ونقدمه لكم خلال السطور التالية ، في المباراة المرتقب انطلاقة مساء اليوم الثلاثاء والموافق السادس من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

يواصل فريق بيراميدز استعدادتة لتلك المواجهه المرتقبة ويأمل فريق بيراميدز بالابتعاد يشكل أكبر بوصافه الدوري المصري هذا الموسم من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا ،حيث قدم نتائج إيجابية واداء كبير ومقنع يستحق الإشادة ، وحقق فوز كبير علي فريق فيوتشر منافسه علي مركز الوصيف ، وحقق الفوز عليه بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب السلام والاهلي ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري المصري.

بينما أنهي فريق فاركو كافة الإجراءات اللازمة لخوض لقاء صعب وكبير ضد وصيف الدوري فريق بيراميدز ، ويقدم فريق فاركو نتائج هايله مع الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق هذا الموسم ، ويسعي للمشاركة في البطولة العربية للموسم الجديد المقبل ، وتعادل فريق فاركو سلبياً مع فريق سيراميكا كليوباترا بدون أهداف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري.

 

موعد مباراة بيراميدز ضد فاركو

يلتقي الفريقين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر ، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز اليوم

تمتلك شبكة قنوات اون تايم سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023. وتذاع مباراة بيراميدز ضد فاركو عبر شاشة “on time sports 1” ، في بطولة الدوري المصري.

 

معلق مباراة بيراميدز ضد فاركو

يتولي المعلق الرياضي المتميز “محمد الكواليني” ، مهمة التعليق على أحداث مباراة فاركو ضد بيراميدز ، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري.

 

ملعب مباراة بيراميدز ضد فاركو

يستقبل ملعب “حرس الحدود” مباراة المتعة والإثارة والتي ستجمع بين فريق بيراميدز ونظيره فريق فاركو ، مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل بيراميدز اليوم

حراسة المرمى:
احمد الشناوي

خط الدفاع:
محمد حمدي ، علي جبر ، احمد سامي ، الشيبي

خط الوسط:
الكرتي ، توفيق ، توريه

خط الهجوم:
فتحي ، لاكاي ، عادل

 

تشكيل فاركو اليوم

حراسة المرمى:
شيكا

خط الدفاع:
انكادا ، عوض ، بكري ، غومه

خط الوسط:
حمادة ، حمرون ، سوكاري

خط الهجوم:
الصغيري ، عمرو جمال ، نجيب

 

مشوار بيراميدز في الدوري المصري

يدخل فريق بيراميدز المباراة محتلا وصافه الدوري المصري برصيد 61 نقطة ، حيث لعب 29 لقاء ، وحقق الفوز في 18 لقاء ، وتعادل في 7 مواجهات ، وتلقي 4 هزائم ، وسجل لاعبيه 44 هدف ، ودخل في مرماه 18 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار فاركو في الدوري المصري

يحتل الفريق السكندرى المركز السادس برصيد 41 نقطة ، وخاض 30 لقاء ، حقق الفوز في 9 ، وتعادل في 14 مواجهه ، وهزم في 7 لقاء ، سجل لاعبية 28 هدف ، ودخل في مرماه 26 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 14 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 11 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- محمد شريف الأهلي 9 اهداف
5- احمد السيد زيزو الزمالك 9 اهداف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *