معلق مباراة فيوتشر ضد إنبي اليوم 6-6-2023 في الدوري المصري

يلتقي فريق فيوتشر بنظيره فريق انبي ، في مباراة قوية وممتعة ومثيرة ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الثلاثاء والموافق السادس من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات الأسبوع الواحد و الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويسعي فريق فيوتشر للمنافسة علي وصافة الدوري المصري مع فريق بيراميدز ويبقي الفارق بينهم 7 نقاط دفعه واحدة ، بعدنا نجح فريق بيراميدز في تعطيل فيوتشر بالفوز عليه بهدف نظيف في المباراة الماضية والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب السلام والاهلي.

علي الجانب الآخر فريق حقق فريق انبي الفوز علي غزل المحلة بهدف نظيف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب بتروسبورت ، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة فيوتشر ضد إنبي

تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر اليوم

تنقل مباراة فيوتشر ضد إنبي عبر مجموعة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الرسمي لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 ، وتذاع المباراة عبر شاشة “on time sports 1”.

معلق مباراة فيوتشر ضد إنبي

تذاع مباراة فيوتشر ضد إنبي بصوت المعلق الرياضي “محمد الكواليني” ، ليكون معلقاً وواصفا ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملعب مباراة فيوتشر ضد إنبي

يستضيف ملعب “الاهلي والسلام” ، مباراة فريق فيوتشر ضد فريق انبي ، مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري.

 

تشكيل فيوتشر اليوم

حراسة المرمى:
محمود جنش

خط الدفاع:
عبدالسلام ، الفيل ، مرعي ، نغويم

خط الوسط:
لاشين ، بوبو ، نيدفيد

خط الهجوم:
كمال ، عاطف ، البدري

 

تشكيل إنبي اليوم

حراسة المرمى:
البلعوطي

خط الدفاع:
صبيحة ، كالوشا ، حامد

خط الوسط:
ناصر ، فوزي ، العجوز ، داوود

خط الهجوم:
حواش ، اوفا ، كابو

 

مشوار فيوتشر في الدوري المصري

يتواجد فريق فيوتشر في المركز الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 54 نقطة ، حيث لعب 26 لقاء ، وله لقاء مؤجل ، وحقق الفوز في 14 لقاء ، وتعادل في 12 مواجهات ، وتلقي 3 هزائم ، وسجل لاعبيه 31 هدف ، ودخل في مرماه 17 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار إنبي في الدوري المصري

يحتل الفريق البترولي المركز التاسع برصيد 39 نقطة ، وخاض 30 لقاء ، حقق الفوز في 11 مواجهات ، وتعادل في 6 مواجهه ، وهزم في 13 لقاء ، سجل لاعبية 30 هدف ، ودخل في مرماه 36 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 14 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 11 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- محمد شريف الأهلي 9 اهداف
5- احمد السيد زيزو الزمالك 9 اهداف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *