آخر الأخبار

معلق مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم 11-11-2023 في الدوري المصري

تشكيل الاهلي ضد طلائع الجيش في الدورى المصري

يستعد فريق الأهلي ليحل ضيفاً ثقيلاً علي فريق الجونة ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت والموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع والمؤجل من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024 ويمكنكم متابعة اخبار الاهلي اليوم من خلال موقع ايجي سبورت وتغطية اخبار اهم مباريات اليوم لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة الأهلي والجونة اليوم

واختتم المارد الأحمر مرانه الأخير علي ملعب خالد بشارة لخوض لقاء البحث عن فوز جديد في بطولة الدوري المصري من أجل تحقيق الفوز الخامس له علي التوالي وتحقيق العلامة الكاملة والحفاظ علي صدارة الدوري الممتاز ، علي الجانب الآخر يواصل فريق الجونة استعداداته المكثفة لاستضافة الأحمر في لقاء صعب يبحث من خلاله عن تحقيق الفوز وتحسين موقفه في جدول الدوري المصري والابتعاد عن المراكز الأخير ، لذلك سيدفع علاء عبدالعال بجميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهه لخوض لقاء كبير ومميز وتحقيق انتصار غالي وتعزيز صدارة الدوري المصري.

اخبار الاهلي اليوم

وحقق فريق الأهلي فوزاً علي فريق المقاولون العرب ، بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري ، بينما فازت الجونة علي الداخلية بهدفين نظيفين في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة

تبدأ مباراة الأهلي والجونة اليوم في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تذاع مباراة الاهلي ضد الجونة اليوم عبر شبكة قنوات on time الناقل الحصري لجميع البطولات المصرية ، وتعرض المباراة علي شاشة التلفزيون “on time sports 1”.

معلق مباراة الاهلي ضد الجونة

اختارت مجموعة قنوات اون تايم تعيين المعلق الرياضي المتألق “محمد عفيفي” ، ليكون معلقاً على مباراة الاهلي ضد الجونة في الدوري المصري.

ملعب مباراة الأهلي ضد الجونة

يستضيف الجونة فريق الاهلي  مساء اليوم السبت علي ملعب “خالد بشاره” ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والمؤجل من بطولة الدوري المصري.

تشكيل الاهلي اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: كريم الدبيس – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – أكريم توفيق.

في خط الوسط: إمام عاشور – مروان عطية – أليو ديانج.

في خط الهجوم: حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو.

تشكيل الجونة اليوم

حراسة المرمى:
أحمد مسعود

خط الدفاع:
سيد الريالي – أليو جاتا – أحمد عبد الرسول – أحمد محمود

خط الوسط:
دانيال – نور السيد – سيف العجوز

خط الهجوم:
محمد الصباحي – حسام إيفونا – كريم ممدوح

مشوار الأهلي في الدوري المصري

لعب الاهلي اليوم 4 مواجهات ، فاز بهما جميعاً ، وله لقاء مؤجل ، وسجل لاعبيه 11 هدف ، ودخل في مرماه 3 اهداف.

مشوار الجونة في الدوري المصري

لعب فريق الجونة 5 مواجهات ، فاز في لقائين ، وتعادل في لقائين ، وهزم في لقاء وحيد ، وسجل لاعبوه 6 أهداف ، ودخل في شباكه 4 أهداف.

جدول ترتيب الدوري المصري

يتواجد الاهلي في الوصافة برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة ، بينما يتواجد فريق الجونة في المركز العاشر برصيد 8 نقاط في جدول الدوري المصري.

قائمة هدافي الدوري المصري

1- كريستوفاو مابولولو – الاتحاد السكندري 6
2- أحمد قندوسي – سيراميكا كيلوباترا 5
3- مصطفى زيكو – زد 5
4- حسام أشرف – بلدية المحلة 5
5- أحمد بلحاج – الجونة 5

السابق
معلق مباراة النصر ضد الوحدة اليوم 11-11-2023 في الدوري السعودي
التالي
معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد ريمس اليوم 11-11-2023 في الدوري الفرنسي

اترك تعليقاً