آخر الأخبار

معلق مباراة الهلال ضد نساجي مازندران اليوم 4-12-2023 في دوري ابطال اسيا

اختتم فريق الهلال السعودي استعداداته المكثفة لاستضافة فريق نساجي مازندران ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين والموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا للموسم الحالي 2023-2024 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار الهلال السعودي اليوم

ونجح الهلال في حسم التأهل بشكل رسمي إلى دور الـ16 بعد فوزه في لقاء الجولة الماضية على حساب فريق نافباخور بهدفين دون رد خارج أرضه ، لذلك يسعي لتحقيق الفوز علي فريق نساجي مازندران من أجل الحفاظ علي صدارة المجموعة ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق نساجي مازندران الي دولة المملكة العربية السعودية خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الدخول في معسكر مغلق ، استعداداً لمواجهة من العيار الثقيل وأصبحت فرصه تأهل نساجي مازندران الي الادوار المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا صعبه للغايه ليرحل عن البطولة بشكل رسمي نظراً للنتائج السلبية التي قدمها هذا النسخة في دوري ابطال اسيا.

موعد مباراة الهلال اليوم

تبدأ مباراة الهلال اليوم في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم

تعد شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الآسيوية ، وسيتم إذاعة لقاء الهلال ضد نساجي مازاندران علي شاشة التلفزيون “bein sports AFC1”.

معلق مباراة الهلال ضد نساجي مازندران

أسندت شبكة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” ، ليكون معلقاً على مباراة الهلال اليوم ضد نساجي ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا.

ملعب مباراة الهلال ضد نساجي مازاندران

يستضيف ملعب “الأمير فيصل بن فهد” لقاء المتعة والإثارة بين الهلال ضد نساجي اليوم  خلال الساعات القليلة المقبلة في دوري الأبطال.

تشكيل الهلال اليوم

حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: خليفة الدوسري، علي البليهي، محمد جحفلي، سعود عبدالحميد.

في خط الوسط الإرتكاز: سلمان الفرج، محمد كنو.

في خط الوسط المهاجم: عبدالله الحمدان، سافيتش، ميشايل ديلجادو.

تشكيل نساجي اليوم

حراسة المرمى: خاطر

خط الدفاع: جانماليكي ، سامداليري ، حسيني ، سيغي

خط الوسط: بابي ، رحماتي ، ترابي

خط الهجوم: غالاملييكي ، ازادي ، عباسي

تاريخ مواجهات الهلال ضد نساجي

التقي فريق الهلال ضد فريق نساجي في لقاء وحيد سابق في بطولة دوري أبطال آسيا ، وفاز الزعيم علي نساجي مازاندران في تلك اللقاء.

جدول ترتيب مجموعة الهلال

1- الهلال 13 نقطة
2- نافباخور نامانجان 10 نقاط
3- نساجي مازاندران 6 نقاط
4- مومباي سيتي 0

السابق
معلق مباراة ارسنال ضد وولفرهامبتون اليوم 2-122023 في الدوري الانجليزي
التالي
معلق مباراة الاتحاد ضد سباهان اليوم 4-12-2023 في دوري ابطال اسيا

اترك تعليقاً