آخر الأخبار

موعد مباراة مالي ضد جنوب أفريقيا في كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

ايجي ناو بقدم لكم موعد مباراة مالي جنوب افريقيا المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء الموافق 16 من يناير في الجولة الأولي من بطولة أمم إفريقيا 2024 المقامة في كوت ديفوار في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة فتابعونا لمعرفة اهم مباريات اليوم لحظة بلحظة.

اخبار منتخب مالي ضد جنوب افريقيا ايجي ناو

يترقب جماهير وعشاق كورة القدم الإفريقية موعداً من المتعة والإثارة والتي ستجمع بين منتخب مالي ضد منتخب جنوب أفريقيا ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المقرر انطلاقها مساء اليوم الثلاثاء والموافق السادس عشر من شهر يناير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية للموسم الحالي 2024 ، ويستعد منتخب مالي لخوض لقاء ناري وصعب في افتتاح مشواره في بطولة أمم إفريقيا لذلك سيدفع المالي اريك شيل المدير الفني للمنتخب المالي بجميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهه من أجل الضغط على الغريم والاستحواذ بشكل أكبر واقتناص الفوز وصدراة المجموعة ، بينما انهي منتخب جنوب افريقيا استعداداته المكثفة ليلاقي مالي في بدايه الطريق الافريقي ، ويسعي لتحقيق لقب الأميرة السمراء للمرة الثانية في تاريخه بعدما نجح في حصد اللقب علي أرضه عام 1996 ، ويأمل في تحقيق لقب البطولة النسخه الحالية ، وتستضيف دولة كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الأفريقية للموسم الحالي والتي يشارك بها 24 منتخبا منقسما علي ثمان مجموعات.

موعد مباراة مالي ضد جنوب أفريقيا ايجي ناو

تبدأ مباراة مالي ضد جنوب أفريقيا في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقله لمباراة مالي اليوم ايجي ناو

تعرض مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات كأس الأمم الأفريقية ، وسيتم نقل لقاء جنوب افريقيا ضد مالي علي شاشة التلفزيون “bein sports Max 2” ، “bein sports Max 1”.

معلق مباراة مالي ضد جنوب أفريقيا ايجي ناو

اختارت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز “محمد بركات”  للتعليق علي مبارة جنوب افريقيا ضد مالي مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا.

ملعب مباراة مالي ضد جنوب أفريقيا ايجي ناو

يستقبل ملعب “امادو جون كوليبالي” لقاء من العيار الثقيل بين منتخب مالي ضد جنوب أفريقيا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

تشكيل منتخب مالي اليوم

حراسة المرمى: دياوار

خط الدفاع: ترواري ، فوفانا ، نياكاتي ، هايدرار

خط الوسط: بيسوما ، هيدرار ، كوليبالي

خط الهجوم : دوميبيا ، سيسوكو ، تروراي

تشكيل منتخب جنوب أفريقيا اليوم

حراسة المرمى: ويليامز

خط الدفاع: مودوا ، كوسولو ، سيبيسبي ، موديبا

خط الوسط: سيثول ،زواني ، موكوينا

خط الهجوم: بيرسي تاو ، مايامبيلا ، هلانجوان

جدول ترتيب مجموعة جنوب أفريقيا

1- مالي 0
2- ناميبيا 0
3- جنوب أفريقيا 0
4- تونس 0

تاريخ مواجهات مالي ضد جنوب أفريقيا

سبق وأن التقي مالي ضد جنوب أفريقيا في اربع مواجهات سابقه في جميع البطولات الدولية والودية ، وحقق منتخب جنوب أفريقيا الفوز علي مالي في مواجهتين سابقين ، بينما فاز مالي علي جنوب أفريقيا في لقاء وحيد ، وحسم التعادل بينهم في لقاء.

السابق
موعد مباراة تونس ضد ناميبيا في كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة
التالي
موعد مباراة بوركينا فاسو ضد موريتانيا في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً