آخر الأخبار

معلق مباراة إيران ضد هونغ كونغ اليوم 19-1-2024 في كأس أمم أسيا

يلتقي منتخب إيران ضد منتخب هونغ كونغ خلال الساعات القليلة المقبلة ، في لقاء الإثارة والتشويق والتي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر يناير الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الآسيوية للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة إيران اليوم ايجي ناو

ويرغب منتخب ايران في تحقيق فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب من أجل تصدر المجموعة ووضع قدماً نحو التأهل الي دور القادم من بطولة كأس الأمم الاسيويه لذلك سيلعب المنتخب الإيراني بجميع أسلحته الغالية لاقتناص الفوز ، بيننا يأمل منتخب هونغ كونغ في تحقيق اول انتصاراته في بطولة كأس أمم أسيا عن طريق منتخب ايران لذلك يدخل اللقاء وعينه علي تحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل عودة الامل في التأهل الي الادوار القادمة في بطولة كأس أمم أسيا 2024.

مباراة إيران ضد هونج كونج ايجي ناو

وفاز منتخب ايران علي منتخب فلسطين برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أسيا ، بينما هزم منتخب هونغ كونغ من منتخب الامارات بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أسيا.

موعد مباراة إيران ضد هونغ كونغ ايجي ناو

تنقل مباراة منتخب إيران ضد هونغ كونغ في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة إيران اليوم ايجي ناو

نعرض مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات كاس الامم الاسيويه ، وسيتم إذاعة لقاء إيران ضد هونغ كونغ علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD 1” ، “الكاس اكسترا 2” ، “الرابعة العراقية”.

معلق مباراة إيران ضد هونغ كونغ ايجي ناو

وكشفت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن معلقي لقاء إيران ضد هونغ كونغ ، بصوت المعلق الرياضي”عبدالله المحيسن ، عامر الخوذيري ، هيكل الصغير”, ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أسيا.

ملعب مباراة إيران ضد هونغ كونغ ايجي ناو

يفتتح ملعب “خليفه الدولي” لقاء منتخب ايران ضد هونغ كونغ ، مساء اليوم الجمعة في كأس أمم أسيا.

تشكيل منتخب ايران اليوم

حراسة المرمى: بيرانفاند.

خط الدفاع: حسيني، كنعاني زادكان، خليل زاده، حجصافي.

خط الوسط: جشمي، ابراهيمي.

خط الهجوم: جهانبخش، طارمي، غايدي، أنصاري فرد.

تشكيل منتخب هونغ كونغ اليوم

حراسة المرمى: ياب

خط الدفاع: تسي نام ، جيربيج ، نغاي هوي ، تشان

خط الوسط: تشون هينغ ، لوك ، تشان

خط الهجوم: كامارغو ، اور ، هين بون

 ترتيب مجموعة إيران

1- الإمارات 4 نقاط
2- إيران 3 نقاط
3- فلسطين 1 نقطة
4- هونغ كونغ 0

تاريخ مواجهات إيران ضد هونغ كونغ

سبق وتقابل منتخب ايران ضد منتخب هونغ كونغ في ثلاث مواجهات سابقة في جميع البطولات الدولية والودية ، ونجح المنتخب الإيراني في الفوز في منتخب هونغ كونغ في جميع المواجهات السابقة.

السابق
معلق مباراة السنغال والكاميرون اليوم 19-1-2024 في كأس أمم أفريقيا
التالي
معلق مباراة غينيا ضد جامبيا اليوم 19-1-2024 في كأس أمم أفريقيا

اترك تعليقاً