آخر الأخبار

معلق مباراة قطر ضد الصين اليوم في كأس أمم أسيا

يلتقي منتخب قطر ضد منتخب الصين ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم الاثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير الجاري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أسيا للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار منتخب قطر اليوم

وانهي منتخب قطر مرانه الأخير علي ملعب خليفه الدولي لخوض لقائه ضد الصين ، ونجح منتخب قطر في التأهل اي دور ال 16 من بطولة كأس أمم أسيا ، بينما يدخل منتخب الصين اللقاء ويرغب في تحقيق الفوز والاقتراب من التأهل الي الدور الثاني من بطولة كأس أمم أسيا ، لذلك سيدفع بجميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهه من أجل تخطي كافة الصعوبات ونقاط القوه والضعف وخطف ثلاث نقاط غالية علي حساب منتخب قطر اليوم في كأس أمم أسيا.

موعد مباراة قطر ضد الصين

تنطلق مباراة منتخب قطر ضد الصين في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم

تعرض مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات كاس امم اسيا ، وسيتم اذاعه لقاء العنابي ضد الصين علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD 1″ ،”الرابعة العراقية”

معلق مباراة قطر ضد الصين

يتولي المعلق الرياضي المتألق “عبدالله الغامدي” ، ” سالم السالمي”،لقاء منتخب العنابي ضد الصين ، مساء اليوم الاثنين في كأس أمم أسيا.

ملعب مباراة قطر ضد الصين

يفتتح ملعب”خليفه الدولي” لقاء منتخب قطر ضد الصين في ختام دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الاسيويه.

تشكيل منتخب قطر اليوم

حراسة المرمى: برشم

خط الدفاع: الرواي ، سلمان ، هندس ، وعد

خط الوسط: مشعل ، فتحي ، جابر

خط الهجوم: اسماعيل ، المعز ، عفيف

تشكيل منتخب الصين اليوم

حراسة المرمى: جونلينغ

خط الدفاع: ليو ، لينيبينغ ، برونينغ ، تشينجي ، ليو

خط الوسط: شين ، شانغ يوان ، تسون

خط الهجوم: لي ، يونينغ

مشوار قطر في بطولة أمم أسيا

لعب منتخب قطر لقائين في بطولة كأس أمم أسيا ، فاز علي منتخب لبنان في الجولة الأولي بثلاثية نظيفة، وفاز علي منتخب طاجكستان بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أسيا.

مشوار الصين في بطولة أمم أسيا

خاض منتخب الصين لقائين في بطولة أمم أسيا ، فاز في الجولة الأولي علي منتخب طاجيكستان ، وتعادل في الجولة الثانية مع منتخب لبنان سلبياً بدون أهداف في كأس أمم أسيا.

ترتيب مجموعة قطر

1- قطر 6 نقاط
2- الصين 2 نقطة
3- طاجيكستان 1 نقطة
4- لبنان 1 نقطة

تاريخ مواجهات قطر ضد الصين

سبق والتقي منتخب قطر ضد منتخب الصين في خمس مواجهات سابقه في جميع البطولات الدولية الودية ، وحقق العنابي الفوز علي الصين في لقائين سابقين ، بينما فاز منتخب الصين علي قطر في مباراتين ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.

السابق
معلق مباراة غانا ضد موزمبيق اليوم في كأس أمم أفريقيا
التالي
معلق مباراة نيجيريا ضد غينيا بيساو اليوم في كأس أمم أفريقيا

اترك تعليقاً