آخر الأخبار

معلق مباراة الإمارات ضد إيران اليوم في كأس أمم أسيا

يفتتح ملعب “المدينة التعليمية” لقاء ناري وقوي سيجمع بين الامارات ضد ايران اليوم في المباراة المرتقب انطلاقها مساء اليوم الثلاثاء والموافق الثالث والعشرون من شهر يناير الجاري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الاسيوية 2024 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة إيران والإمارات اليوم

واختتم منتخب ايران مرانه الأخير لخوض لقائه الأخير باحثا عن تحقيق العلامة الكاملة بعدما نجح في التأهل الي دور ال16 من بطولة كأس أمم أسيا ، بعدما فاز علي منتخب فلسطين برباعية مقابل هدف في الجولة الأولى ، وفاز علي هونغ كونغ بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أسيا ، بينما يأمل منتخب الامارات في تحقيق التعادل اول الفوز من أجل ضمان التأهل الي دور القادم من بطولة أمم أسيا ، حيث خاض منتخب الامارات لقائين فاز علي منتخب هونغ كونغ بثلاثية مقابل هدف في الجولة الأولى ، وتعادل مع فلسطين بهدف لهدف في الجولة الجولة الثانية من بطولة كأس أمم اسيا.

موعد مباراة إيران ضد الامارات

يلتقي إيران ضد الإمارات اليوم ويكشف لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة إيران اليوم

تنقل مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات كأس أمم أسيا ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن إذاعة مباراة ايران ضد الامارات اليوم علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD 1” ، “bein sports HD 1”.

معلق مباراة إيران ضد الامارات

يقدم لكم موقع yalla shoot عن معلق مباراة إيران ضد الامارات اليوم بصوت المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي”, “احمد الطيب ” ، مساء اليوم الثلاثاء في كأس أمم أسيا.

ملعب مباراة إيران ضد الامارات

يستقبل ملعب “المدينة التعليمية” لقاء من العيار الثقيل بين المنتخب الإيراني ضد المنتخب الإماراتي ، ضمن منافسات ختام دور المجموعات ببطولة أمم أسيا ، فتابعونا عبر يلا شوت.

تشكيل منتخب الامارات اليوم

حراسة المرمى:
خالد عيسى

خط الدفاع:
خالد الطنخاني – زايد سلطان – بدر ناصر – عبد الله إدريس

خط الوسط:
عبد الله رمضان – يحيى نادر

خط الوسط الهجومي:
فابيو دي ليما – طحنون الزعابي – كايو كانيدو

خط الهجوم:
سلطان عادل

تشكيل منتخب ايران اليوم

حراسة المرمى:
رضائيان

خط الدفاع:
كنعاني زادكان، حسيني، حجصافي ، وقدوس

خط الوسط:
عزت الله، جهانبخش، طارمي، غايدي

خط الهجوم:
أنصاري فرد

ترتيب مجموعة الإمارات

1- إيران 6 نقاط
2- الإمارات 4 نقاط
3- فلسطين 1 نقطة
4- هونغ كونغ 0

تاريخ مواجهات إيران ضد الامارات

سبق والتقي منتخب ايران ضد منتخب الامارات في اربع مواجهات سابقه في جميع البطولات الدولية والودية ، وحقق منتخب الإيراني الفوز علي منتخب الامارات في جميع المواجهات السابقة.

السابق
معلق مباراة فلسطين ضد هونغ كونغ اليوم في كأس أمم أسيا
التالي
معلق مباراة الكاميرون ضد جامبيا اليوم في كأس أمم أفريقيا

اترك تعليقاً