آخر الأخبار

معلق مباراة تونس ضد جنوب أفريقيا اليوم 24-1-2024 في كأس أمم أفريقيا

يبحث جماهير كورة القدم التونسية والإفريقية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة منتخب تونس ضد منتخب جنوب أفريقيا في لقاء من العيار الثقيل وتقام مساء اليوم الأربعاء والموافق الرابع والعشرون من شهر يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة تونس اليوم

واختتم منتخب تونس جميع الاستعدادات بدراسة المنتخب بشكل دقيق وكبير من أجل تخطي كافة الصعوبات وخطف ثلاث نقاط من ذهب من أجل عودة الامل في التأهل الي دور ال16 من بطولة كأس أمم أفريقيا ، وخاض منتخب تونس لقائين هزم من منتخب ناميبيا في الجولة الأولي بهدف نظيف ، وتعادل مع منتخب مالي بهدف لهدف في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا ، بينما يدخل منتخب جنوب أفريقيا اللقاء وعينه علي الفوز والهروب بالثلاث نقاط من أجل التأهل الي الدور القادم من بطولة أمم أفريقيا وتعد فرصة جنوب أفريقيا في التأهل اقوى من نسور قرطاج ، حيث خاض منتخب جنوب لقائين ، هزم من منتخب مالي بهدفين نظيفين في الجولة الأولي ، وفاز علي ناميبيا برباعية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

موعد مباراة تونس ضد جنوب أفريقيا

تنطلق مباراة تونس ضد جنوب أفريقيا مساء اليوم الأربعاء ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت تونس والمغرب ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة تونس اليوم

تنقل مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات كاس الامم الافريقية ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة تونس ضد جنوب أفريقيا اليوم “bein sports AFCON 1”.

معلق مباراة تونس ضد جنوب أفريقيا

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن معلق مباراة تونس ضد جنوب أفريقيا ، بصوت المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” ، في كأس أمم أفريقيا.

ملعب مباراة تونس ضد جنوب أفريقيا

يستضيف ملعب “أمادو جون كوليبالي” لقاء الإثارة والتشويق بين تونس وجنوب أفريقيا في ختام دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا ، فتابعونا عبر يلا شوت.

تشكيل منتخب تونس اليوم

حراسة المرمى:
البشير بن سعيد

خط الدفاع:
وجدي كشريدة – علي معلول – منتصر الطالبي – ياسين مرياح

خط الوسط:
محمد علي بن رمضان – إلياس السخيري – أنيس بن سليمان

خط الهجوم:
يوسف المساكني – إلياس عاشوري – طه ياسين الخنيسي

تشكيل منتخب جنوب أفريقيا اليوم

حراسة المرمى: ويليامز

خط الدفاع: موادو ، كيكانا ، مفالا ، موديبا

خط الوسط: مورينا ، موكوينا ، سيثول

خط الهجوم: زواني ، ماكجوبا ، بيرسي تاو

جدول ترتيب مجموعة تونس في كأس أمم إفريقيا

1- مالي 4 نقاط
2- جنوب أفريقيا 3 نقاط
3- ناميبيا 3 نقطة
4- تونس 1 نقطة

تاريخ مواجهات تونس ضد جنوب أفريقيا

التقي منتخب تونس ضد منتخب جنوب أفريقيا في لقاء وحيد سابق في جميع البطولات الدولية والودية ، وحقق منتخب جنوب أفريقيا الفوز علي منتخب تونس في جميع المواجهات السابقة.

السابق
معلق مباراة العراق ضد فيتنام اليوم 24-1-2024 في بطولة كأس أمم اسيا
التالي
معلق مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم 24-1-2024 في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

اترك تعليقاً