آخر الأخبار

معلق مباراة المغرب ضد زامبيا اليوم 24-1-2024 في كأس أمم أفريقيا

انهي منتخب المغرب مرانه الأخير علي ملعب “لوران بوكو” ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في اللقاء المقرر انطلاقه مساء اليوم الأربعاء والموافق الرابع والعشرون من شهر يناير الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة منتخب المغرب اليوم

ويدخل المنتخب المغربي اللقاء وعينه علي تحقيق الفوز وخطف ثلاث نقاط من ذهب من أجل التأهل الي دور ال16 من بطولة أمم أفريقيا متصدراً المجموعة ، وخاض منتخب المغرب لقائه الأول ضد منتخب تنزانيا وانتهي بفوز اسود الاطلس بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى ، وتعادل مع منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف لهدف في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا ، بينما يدخل منتخب زامبيا اللقاء بجميع أسلحته الرابحة والقوية من أجل تخطي كافة الصعوبات ونقاط القوه والضعف وتحقيق انتصار كبير وثلاث نقاط من ذهب من أجل ضمن التأهل الي الدور القادم من بطولة أمم أفريقيا ، ولعب منتخب زامبيا مواجهتين تعادل مع منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف لهدف في الجولة الأولى ، وتعادل مع منتخب تنزانيا بهدف لهدف في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا 2024.

موعد مباراة المغرب ضد زامبيا

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن بدأ لقاء منتخب اسود الاطلس ضد زامبيا في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات كاس الامم الافريقيه ، وسيتم عرض لقاء اسود الاطلس ضد زامبيا عل شاشة التلفزيون “bein sports AFCON 1” ، فتابعونا عبر yalla shoot .

معلق مباراة المغرب ضد زامبيا

أسندت شبكة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي المتألق “جواد بده” ، لقاء المغرب ضد زامبيا في الجولة الثالثة من دوري المجموعات.

ملعب مباراة المغرب ضد زامبيا

يستقبل ملعب “لوران بوكو” لقاء الإثارة والتشويق بين اسود الاطلس ضد زامبيا ، ويرصد لكم موقع yalla shoot جميع الأحداث في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا.

تشكيل منتخب المغرب اليوم

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: أشرف حكيمي، محمد الشيبي، نايف أكرد، رومان سايس.

الوسط: سليم أملاح، عز الدين أوناحي، سفيان أمرابط.

الهجوم: حكيم زياش، يوسف النصيري، سفيان بوفال

تشكيل منتخب زامبيا اليوم

حراسة المرمى:
مولينجا

خط الدفاع:
شيبيشي ، سونزو ، موسوندا ، كابوي

خط الوسط:
كابومبو ، كانجوا ، باندا

خط الهجوم:
باندا ، داكا ، ساكالا

ترتيب مجموعة المغرب في بطولة كأس أمم إفريقيا

1- المغرب 4 نقاط
2- الكونغو الديمقراطية 2 نقطة
3- زامبيا 2 نقطة
4- تنزانيا 1 نقطة

تاريخ مواجهات المغرب ضد زامبيا

سبق والتقي منتخب المغرب ضد منتخب زامبيا في ثلاث مواجهات سابقة في جميع البطولات الدولية والودية ، وحقق منتخب اسود الاطلس علي زامبيا في لقاء وحيد ، وحسم التعادل بينهم في مباراة واحدة ، بينما فازت زامبيا علي المغرب في مواجهة سابقه.

السابق
معلق مباراة برشلونة ضد أتليتك بلباو اليوم في كأس إسبانيا
التالي
موعد مباراة الاردن ضد البحرين في كأس أمم أسيا والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً