آخر الأخبار

موعد مباراة الاردن ضد البحرين في كأس أمم أسيا والقنوات الناقلة

يستعد منتخب الأردن لمواجهه منتخب البحرين في لقاء علي صفيح ساخن ، سيجمع بين المنتخبين مساء اليوم الخميس والموافق الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أسيا للموسم الحالي 2024 ، وتستضيف دولة قطر النسخه الحالية بمشاركة 24 منتخبا منقسما علي 8 مجموعات ، واختتم منتخب الأردن مرانه الأخير باحثا عن الفوز أو التعادل من أجل ضمان التأهل الي دور ال16 من بطولة كأس أمم أسيا ، حيث خاض لقائين ، حقق الفوز علي منتخب ماليزيا برباعية نظيفة في الجولة الأولى، وتعادل مع منتخب كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أسيا ، بينما يدخل منتخب وعينه علي تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل الي دور 16 في اختباره الأخير في دور المجموعات حيث سيدفع البحريني خوان بيزي المدير الفني لفريق بجميع الاوراق الرابحة والأساسية من أجل تحقيق فوز ثمين علي منتخب الأردن ، حيث لعب منتخب البحرين مواجهتين ، هزم من منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى ، وحقق الفوز علي منتخب ماليزيا بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة أمم أسيا.

موعد مباراة الاردن ضد البحرين

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 1:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن اليوم

تذاع مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات كاس الامم الاسيويه ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة للقاء الاردن ضد البحرين علي “SSC sports HD 1” ، “bein sports AFC 1”.

معلق مباراة الاردن ضد البحرين

أسندت شبكة قنوات SSC sports تعيين المعلق الرياضي المتألق “حفيظ دراجي” “خليل البلوشي”، معلقاً على لقاء الاردن ضد البحرين في ختام دور المجموعات ببطولة أمم أسيا ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

ملعب مباراة الاردن ضد البحرين

يفتتح ملعب “خليفة الدولي” لقاء الإثارة والتشويق بين منتخب الأردن ضد البحرين ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن كافة التفاصيل في كأس الأمم الاسيويه.

تشكيل منتخب الأردن اليوم

حراسة المرمى : إبراهيم لطف الله .

في الدفاع : محمد عادل – وليد الحيام – أمين بنعدي – هزاع علي .

خط الوسط : محمد الحردان – إبراهيم الوالي – محمد مرهون – كميل الأسود – موسيس .

الهجوم : عبد الله الحشاش .

تشكيل منتخب البحرين اليوم

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.
خط الدفاع: سالم العجالين ويزن العرب وعبد الله نصيب.
خط الوسط: محمود مرضي ونور الروايدة ونزار الرشدان وإحسان حداد.
خط الهجوم: يزن النعيمات وموسى التعمري.

جدول ترتيب مجموعة الاردن اليوم

يدخل منتخب الأردن اللقاء محتلا الصدارة برصيد 4 نقاط ، بينما يأتي في وصافة المجموعة منتخب كوريا الجنوبية برصيد 4 نقاط ، بينما يتواجد منتخب البحرين في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، ويحتل المركز الرابع منتخب ماليزيا بدون نقاط.

تاريخ مواجهات الاردن ضد البحرين

سبق والتقي منتخب الأردن ضد منتخب البحرين في خمس مواجهات سابقه في جميع البطولات الدولية والودية ، ونجح منتخب الأردن في تحقيق الفوز علي منتخب البحرين في لقائين سابقين ، وحسم التعادل بينهم في مواجهتين ، بينما فاز منتخب البحرين علي الاردن في لقاء وحيد.

السابق
معلق مباراة المغرب ضد زامبيا اليوم 24-1-2024 في كأس أمم أفريقيا
التالي
معلق مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية اليوم في كأس إسبانيا

اترك تعليقاً