آخر الأخبار

معلق مباراة السعودية وتايلاند اليوم في كأس أمم اسيا

ينتظر جماهير وعشاق كورة القدم السعودية والأسيوية موعداً من الإثارة والمتعة والتي ستجمع بين منتخب السعودية ضد منتخب تايلاند ، مساء اليوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أسيا للموسم الحالي 2024 ، وتستضيف دولة قطر النسخه الحالية من البطولة بمشاركة 24 منتخبا منقسما علي 8 مجموعات ، ويأمل منتخب السعودية في تحقيق الفوز علي منتخب تايلاند من أجل تحقيق العلامة الكاملة متصدراً المجموعة بعدما نجح في التأهل الي دور 16 من بطولة كأس الأمم الاسيويه ، بعدما خاض لقائين ، حقق الفوز علي منتخب العماني بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى ، وفاز علي منتخب قرغيزستان بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أسيا ، بينما يدخل منتخب تايلاند اللقاء ويرغب في تحقيق التعادل اول الفوز من أجل ضمان التأهل الي دور 16 من بطولة أمم أسيا ، حيث لعب منتخب تايلاند مواجهتين ، حقق الفوز علي منتخب قرغيزستان بهدفين نظيفين في الجولة الأولى ، وتعادل سلبياً مع منتخب عمان في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أسيا.

موعد مباراة السعودية ضد تايلاند

يلتقي المنتخب الاخضر ضد منتخب تايلاند ، مساء اليوم الخميس ؤ ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات كاس امم اسيا ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة المنتخب السعودي ضد تايلاند “SSC sports HD 1” ، “الرابعة العراقية”.

معلق مباراة السعودية ضد تايلاند

أعلنت مجموعة قنوات SSC sports عن معلق مباراة منتخب السعودية ضد تايلاند ، بصوت المعلق الرياضي المتميز “حسن العيدروس” ، “حماد العنزي” ، ضمن منافسات كأس أمم أسيا ، فتابعونا عبر يلا شوت.

ملعب مباراة السعودية ضد تايلاند

يقدم لكم موقع yalla shoot عن ملعب “المدينة التعليمية” لقاء الإثارة والتشويق بين منتخب الاخضر ضد منتخب تايلاند ، ضمن منافسات ختام دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الآسيوية.

تشكيل منتخب السعودية اليوم

حراسة المرمى:
أحمد الكسار

خط الدفاع:
سعود عبدالحميد، على البليهي، حسان تمبكتي، على لاجامي

خط الوسط:
عبدالله الخيبري، محمد كنو، ناصر الدوسري

خط الهجوم:
صالح الشهري، سالم الدوسري، سامي النجعي

تشكيل منتخب تايلاند اليوم

حراسة المرمى: خاماي

خط الدفاع: ميكلسون ، دولاه ، هيمفيون ، بنماثان

خط الوسط: تشامراتسام ، سارتشات ، بومفان

خط الهجوم: موينتا ، جايديد ، فالا

جدول ترتيب مجموعة السعودية

يتواجد المنتخب السعودي في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط ، بينما يحتل وصافة المجموعة منتخب تايلاند برصيد 4 نقاط ، ويدخل منتخب عمان اللقاء في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ، بينما يحتل المركز الرابع قرغيزستان بدون رصيد من النقاط.

تاريخ مواجهات السعودية ضد تايلاند

تقابل المنتخب السعودي ضد منتخب تايلاند في اربع مواجهات سابقه في جميع البطولات الدولية والودية ، حقق منتخب السعودي الفوز علي تايلاند في ثلاث مواجهات سابقة ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.

السابق
معلق مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية اليوم في كأس إسبانيا
التالي
معلق مباراة عمان وقرغيزستان اليوم في كأس أمم أسيا

اترك تعليقاً