آخر الأخبار

معلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

يترقب عشاق ومحبي كورة القدم الانجليزية والأوروبية موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي مانشستر سيتي توتنهام في لقاء صعب وقوي سيجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة الموافق السادس والعشرون من شهر يناير الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة مانشستر سيتي اليوم

وانهي المان سيتي مرانه الأخير علي ملعبه الإمارات ثم توجه إلي مدينه توتنهام هوتسبير لخوض لقاء البحث عن فوز ثمين من أجل التأهل الي الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والاقتراب نحو حصد اللقب ، وحقق فريق مانشستر سيتي الفوز علي فريق هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

اخبار مباراة توتنهام اليوم

ويسعي توتنهام اليوم الي استغلال عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وتشكيل الخطر علي مرمي من أجل تحقيق الفوز والتأهل الي الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لذلك سيدفع بجميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهه ، وفاز فريق توتنهام هوتسبير علي فريق بيرنلي بهدف نظيف في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام

يقدم لكم موقع يلا شوت عن بدأ مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم

تعرض مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي ، ويرصد لكم  موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة  لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام اليوم”bein sports HD 1″.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام

يتولي المعلق الرياضي المتألق “عصام الشوالي ” ، علي لقاء مانشستر سيتي ضد توتنهام اليوم ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن كافه التفاصيل في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ملعب مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام

يفتتح ملعب “توتنهام هوتسبير” لقاء الإثارة والمتعة بين مانشستر سيتي ضد توتنهام اليوم ضمن منافسات الدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي ، فتابعونا عبر yalla shoot .

تشكيل مانشستر سيتي اليوم

حارس المرمي: إيديرسون

خط الدفاع: ناثان آكي – يوشكو جفارديول – روبن دياش. -كايل ووكر

وسط الملعب: رودري – ماتيو كوفاسيتش – بيرناردو سيلفا

يقود الهجوم: فيل فودين – جاك جريليش – جوليان ألفاريز

تشكيل استون فيلا اليوم

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو، إريك داير، بن دفيز، إيمرسون رويال.

خط الوسط: هويبيرج، بوسوما، بابا سار.

خط الهجوم: كولوسفسكي، ريتشارليسون، جونسون

طاقم حكام مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام

اختار الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعيين الحكم المتميز “بول تيرني” لإدارة مباراة المان سيتي ضد توتنهام هوتسبير ، ضمن منافسات الدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ضد توتنهام

سبق التقي السيتي بنظيره توتنهام 15 مرة في كأس الاتحاد الإنجليزي، فاز السيتي 5 مباريات ، وخسر في 6 مواجهات أمام توتنهام ، وحسم التعادل بينهم في 4 مواجهات سابقه.

السابق
معلق مباراة تشيلسي واستون فيلا اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي
التالي
معلق مباراة نيجيريا والكاميرون اليوم في دور 16 بكأس أمم أفريقيا

اترك تعليقاً