آخر الأخبار

معلق مباراة يوفنتوس وامبولي اليوم السبت في الدوري الإيطالي

يلتقي فريق يوفنتوس ضد فريق إمبولي في لقاء علي صفيح ساخن بين المتصدر ومتذيل جدول ترتيب الدوري الايطالي في المباراة التي ستقام بين الفريقين مساء اليوم السبت الموافق السابع والعشرين من شهر يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة يوفنتوس وامبولي اليوم

ويدخل فريق اليوفي اللقاء ويبحث عن فوز جديد من أجل الهروب بصدارة الدوري الايطالي من خلال مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في بطولة الدوري الإيطالي ، وحقق فريق يوفنتوس فوزا علي ليتشي بثلاثية نظيفة في الاسبوع الواحد وعشرون من بطولة الدوري الإيطالي ، بينما يدخل إمبولي اليوم اللقاء ويعاني من نزيف النقاط وتواجده في منطقة الخطر والهبوط ويسعي لتحسين موقفه في جدول الدوري من خلال تجميع اكبر عدد من النقاط والهروب من قاع الجدول ، وحقق إمبولي الفوز علي فريق مونزا بثلاثية نظيفة في الاسبوع الواحد وعشرون في الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس ضد إمبولي 

يكشف لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس اليوم

تنقل مجموعة قنوات AD sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الايطالي ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون “AD sports premium 1”.

معلق مباراة يوفنتوس ضد إمبولي

يكشف لكم موقع yalla shoot عن معلق مباراة اليوفي ضد إمبولي بصوت المعلق الرياضي المتميز  فارس عوض في الدوري الإيطالي الممتاز موسم 2024.

ملعب مباراة يوفنتوس ضد إمبولي

يستضيف ملعب “اليانزا” لقاء اليوفي ضد إمبولي ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي ، فتابعونا عبر يلا شوت.

تشكيل يوفنتوس اليوم

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: جاتي ، بريمر ، دانيلو

خط الوسط: كامابيسو ، مكيني ، لوكاتيلي ، ميريتي ، كوستيتش

خط الهجوم: فلاهوفيتش ، يلدز

تشكيل إمبولي اليوم

حراسة المرمى: كابريلي

خط الدفاع: اسمايلي ، والوكيفينشي ، لو بيرتو

خط الوسط: بيريزينسكي ، زروكوسكي ، جراسي ، مارين ، جياسي

خط الهجوم: كيري ، كامابياجي

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يتواجد فريق يوفنتوس في صدارة الدوري برصيد 52 نقطة ، حيث خاض 21 لقاء ، فاز في 16 لقاء ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في لقاء وحيد ، وسجل لاعبوه 35 هدف ، ودخل في مرماه 12 هدف ، بينما يحتل فريق امبولي المركز التاسع عشر برصيد 16 نقطة ، حيث لعب 21 لقاء ، فاز في 4 مواجهات ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 13 لقاء ،وسجل لاعبيه 14 هدف ، ودخل في مرماه 35 هدف.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 18 هدف
2- دوسان فلاوفيتش يوفنتوس 11 هدف
3- أوليفييه جيرو ميلان 10 هدف
4- روميلو لوكاكو روما 9 هدف

السابق
معلق مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس اليوم السبت في الدوري الاسباني
التالي
معلق مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم السبت في الدوري الاسباني

اترك تعليقاً