آخر الأخبار

موعد مباراة ميلان ضد بولونيا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق ميلان نظيره بولونيا خلال الساعات القليلة المقبلة ، في اللقاء المقرر انطلاقه مساء اليوم السبت الموافق السابع والعشرين من شهر يناير الجاري في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة ميلان اليوم

ويستعد ميلان لخوض لقاء البحث عن استعادة صدارة الدوري الايطالي وخطف ثلاث نقاط غاليه ويستغل عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وخوض لقاء كبير بنتيجة إيجابية وكبيرة ، وفاز ميلان علي اودينيزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الاسبوع الواحد وعشرون من بطولة الدوري الإيطالي ، بينما يرغب فريق بولونيا في تحقيق الفوز علي ميلان من أجل وضع قدماً في المربع الذهبي والاقتراب بشكل أكبر من خلال تجميع اكبر عدد من النقاط وتحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة ، وهزم فريق بولونيا من كالياري بهدفين مقابل هدف في الاسبوع الواحد وعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة ميلان ضد بولونيا

يحل فريق بولونيا ضيفاً ثقيلاً علي ميلان ، مساء اليوم السبت ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم

تذاع مباراة ميلان ضد بولونيا عبر شبكة قنوات ابو ظبي الرياضية الناقل الحصري لجميع البطولات الإيطالية ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة ميلان ضد بولونيا “AD sports premium1”.

معلق مباراة ميلان ضد بولونيا

أسندت شبكة قنوات ابو ظبي الرياضية تعيين المعلق الرياضي ، علي لقاء ميلان ضد بولونيا ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الايطالي ، فتابعونا عبر yalla shoot .

ملعب جول ميلان ضد بولونيا

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن ملعب “جوزيبي مياتزا” لاستضافة لقاء الإثارة والتشويق بين ميلان ضد بولونيا ، ضمن منافسات الدوري الايطالي الممتاز.

تشكيل ميلان اليوم

حراسة المرمى: ماينان

خط الدفاع: كالابريا ، كيير ، جابيا ، هيرنانديز

خط الوسط: تشيك ، عدلي ، ريندرز

خط الهجوم: بوليسيتش ، جيرو ، لياو

تشكيل بولونيا اليوم

حراسة المرمى: سكوروبسكي

خط الدفاع: بوستش ، لو سومي ، كالافيوري ، كريستيانس

خط الوسط: فيرجسون ، ايبشير ، فيرلير

خط الهجوم: اوروسوليني ، هويدونك ، اوربانسكي

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يتواجد فريق ميلان في المركز الثالث برصيد 45 نقطة ، حيث خاض 21 لقاء ، فاز في 14 مواجهه ،وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في 4 مواجهات ، وسجل لاعبوه 41 هدف ، ودخل في مرماه 23 هدف ، بينما يحتل فريق بولونيا المركز السابع برصيد 32 نقطة ، حيث لعب 20 لقاء ، وله مباراة مؤجلة ، وفاز في 8 مواجهات ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 4 مواجهات ، وسجل لاعبيه 23 هدف ، ودخل في مرماه 18 هدف.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 18 هدف
2- دوسان فلاوفيتش يوفنتوس 11 هدف
3- أوليفييه جيرو ميلان 10 هدف
4- روميلو لوكاكو روما 9 هدف

السابق
معلق مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم السبت في الدوري الاسباني
التالي
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد اوغسبورغ في الدوري الالماني والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً