آخر الأخبار

موعد مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعد فريق ليفربول لخوض تحدياً جديداً ومباراة مهمه ضد فريق نورويتش سيتي ، في المباراة المرتقب انطلاقه مساء اليوم الأحد الموافق الثامن والعشرين من شهر يناير الجاري في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة ليفربول اليوم

وانهي فريق الليفر جميع الاستعدادات المكثفة لاستضافة نورويتش سيتي علي ملعب الانفيلد ، ويأمل فريق الليفر في حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي لذلك يأمل في تحقيق الفوز علي نورويتش سيتي والتأهل الي الدور القادم من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، وحقق الليفر فوز مهم علي ارسنال في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، بينما وصلت بعثه فريق نورويتش سيتي الي مدينه ليفربول مساء أمس السبت من أجل الدخول في معسكر مغلق لمدة أربع وعشرون ساعة لخوض لقاء صعب وقوي ضد الليفر ، ويأمل نورويتش سيتي في تحقيق فوز ثمين من أجل التأهل الي الدور القادم في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، وحقق فريق نورويتش سيتي علي بريستون نورث بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور الثالث في كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي

يقدم لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تعرض مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الليفر ضد نورويتش “bein sports HD 1”.

معلق مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي

اختارت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” ، علي لقاء الليفر ضد نورويتش سيتي ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن كافة التفاصيل في الدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ملعب مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي

يحتضن ملعب “الانفيلد” لقاء من العيار الثقيل بين الليفر ضد نورويتش سيتي ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي ، فتابعونا عبر yalla shoot .

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى : كيفين كيليهير .

خط الدفاع : ترينت ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – جاريل كوانساه .

خط الوسط : كورتيس جونز – ماك أليستر – هارفي إليوت .

خط الهجوم : لويس دياز – داروين نونيز – دييجو جوتا

تشكيل نوريتش سيتي اليوم

حراسة المرمى: غن

خط الدفاع: ستيسي ، دافي ، جيبسون ، جاينوليس

خط الوسط: نونيز ، سار ،مكلين

خط الهجوم: روا ، سارجينت ، ساينز

تاريخ مواجهات ليفربول ضد نوريتش سيتي

سبق وتقابل فريق ليفربول ضد فريق نورويتش سيتي في خمس مواجهات سابقه في جميع البطولات المحلية والودية ، وحقق فريق ليفربول الفوز في جميع المواجهات السابقة علي نورويتش سيتي.

السابق
موعد مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
التالي
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوبورت في كأس الاتحاد الانجليزي والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً