آخر الأخبار

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يتساءل جماهير وعشاق كورة القدم الانجليزية والأوروبية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد تشيلسي ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الأربعاء الموافق الواحد والثلاثون من شهر يناير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة ليفربول اليوم

وانهي فريق الليفر جميع الاستعدادات المتواصلة لخوض لقاء البحث عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب من أجل الهروب بصدارة الدوري الانجليزي بأكبر عدد من النقاط ، ومواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في بطولة الدوري الانجليزي وحقق الليفر فوز علي بورنموث برباعية نظيفة في الجولة الواحد وعشرون في الدوري الانجليزي موسم 2024.

اخبار مباراة تشيلسي اليوم

ويواصل فريق تشيلسي بكامل أوراقه الأساسية والرابحه لمواجهه الليفر في لقاء صعب وكبير يأمل من خلاله لتحقيق فوز غالي والاقتراب من المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، وحقق تشيلسي الفوز علي فولهام بهدف نظيف في الاسبوع الواحد وعشرون في الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

يكشف لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 10:15 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:15 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:15 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تستعرض شبكه قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الانجليزية والأوروبية ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الليفر ضد تشيلسي علي “bein sports HD 1”.

معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي

يتولي المعلق الرياضي الجزائري”حفيظ دراجي ” لقاء الليفر ضد تشيلسي ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في الاسبوع الثاني والعشرين في الدوري الانجليزي ، فتابعونا عبر يلا شوت.

ملعب مباراة ليفربول ضد تشيلسي

يرصد لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة الليفر ضد تشيلسي ، علي ملعب “الانفيلد ” ، في لقاء من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين في الدوري الانجليزي.

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

– في خط الدفاع: تريند ألكسندر أرنولد، كوناتي، كوانساه، جوميز.

– في خط الوسط: جرافينبيرج، ماك إليستر، كورتيس جونس.

– في خط الهجوم: جوتا، نوينز، جاكبو

تشكيل تشيلسي اليوم اليوم

حراسة المرمى: بيتروفيتش.

خط الدفاع: جيلكريست، ديساسي، تياجو سيلفا، بدياشيلي.

خط الوسط: كايسيدو، إنزو فيرنانديز، جالاجير.

خط الهجوم: مادويكي، بالمر، ستيرلينج.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يدخل فريق ليفربول اللقاء محتلا صدارة الدوري الانجليزي برصيد 48 نقطة ، حيث لعب 21 لقاء ، فاز في 14 مواجهه ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في مواجهه واحدة ، وسجل لاعبيه 47 هدف ، ودخل في مرماه 18 هدف ، بينما يحتل فريق تشيلسي المركز التاسع برصيد 31 نقطة ، حيث لعب 21 لقاء ، فاز في 9 مواجهات ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 8 لقاء ، وسجل لاعبوه 35 هدف ، ودخل في مرماه 31 هدف.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- محمد صلاح ليفربول 14
2- إيرلينغ هالاند مانشستر سيتي 14
3- هيونغ مين سون توتنهام 12
4- دومينيك سولانكي بورنموث 12

السابق
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
التالي
معلق مباراة ليفربول وارسنال في الدوري الانجليزي

اترك تعليقاً