موعد مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يبحث جماهير كورة القدم الانجليزية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون ، في المباراة المقرر انطلاقها مساء اليوم الأحد الموافق الرابع من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة تشيلسي اليوم

يأمل تشيلسي في عودة الفريق الي مكانته الطبيعية في المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر من خلال تحقيق الفوز في جميع المواجهات المقبلة ، ويسعي لتحقيق فوز ثمين علي وولفرهامبتون وتحسين موقفه في جدول الدوري ، وهزم تشيلسي من ليفربول برباعية مقابل هدف في الاسبوع الثاني والعشرين في البريميرليج ، بينما يستعد فريق وولفرهامبتون لتحقيق نتيجة إيجابية وكبيرة وخطف ثلاث نقاط غاليه ، ويسعي لتعويض الهزيمة الماضية والعودة الي طريق الانتصارات من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول والدخول وسط العشر مراكز الأولي ، وهزم وولفرهامبتون من مانشستر يونايتد برباعيه مقابل ثلاثة أهداف في الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون

يستضيف تشيلسي نظيرة وولفرهامبتون ، ويكشف لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم

تذاع شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية والإنجليزية ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون علي “bein sports HD 2”.

معلق مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون

استقرت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتألق “علي محمد علي” ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرون في الدوري الانجليزي ، فتابعونا عبر yalla shoot .

ملعب مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون

يقدم لكم موقع يلا شوت عن افتتاح ملعب “ستامفورد بريدج” لقاء الإثارة والمتعة بين تشيلسي ضد وولفرهامبتون ، ضمن منافسات الجولة الثالث والعشرون في البريميرليج.

تشكيل تشيلسي اليوم

حراسة المرمى: بيتروفيتش

خط الدفاع: ديساسي ، سيلفا ، بدياشيلي ، تشيلويل

خط الوسط: مادويكي ، غالاغير ، انزو

خط الهجوم: كايسيدو ، بالمر ، سترلينج

تشكيل وولفرهامبتون اليوم

حراسة المرمى: سا

خط الدفاع: كيلمان ، دوسون ، جوميز

خط الوسط: سيميدو ، ليميان ، دويل ، دوهيرتي

خط الهجوم: نيتو ، بلغارد ، كونيا

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر برصيد 31 نقطة ، حيث لعب 22 لقاء ، فاز في 10 لقاء ، وتعادل في لقاء وحيد، وهزم في 11 مواجهات ، وسجل لاعبوه 36 هدف ، ودخل في مرماه 35 هدف ، بينما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة ، حيث خاض 22 مواجهه ، فاز في 9 مواجهات ، وتعادل في مواجهتين ، وهزم في 11 مواجهات ، وسجل لاعبوه 33 هدف ، ودخل في مرماه 35 هدف.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- محمد صلاح – ليفربول 14
2- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
3- دومينيك سولانكي- بورنموث 13
4- سون هيونج مين – توتنهام 12