آخر الأخبار

موعد مباراة مارسيليا ضد ميتز في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

يدخل فريق مارسيليا في تحدياً جديداً عندما يلتقي بفريق ميتز ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة المرتقب انطلاقه مساء اليوم الجمعة الموافق التاسع من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد وعشرون من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة مارسيليا اليوم

وانهي فريق مارسيليا مرانه الأخير علي ملعب اورانج فليودروم لخوض لقاء البحث عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب من أجل الاقتراب من المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، وهزم أولمبيك مارسيليا من اولمبيك ليون بهدف نظيف في الاسبوع العشرون من الدوري الفرنسي ، بينما وصلت بعثة فريق ميتز الي مدينه مارسيليا مساء أمس الخميس من أجل الدخول في معسكر مغلق وخوض لقاء من العيار الثقيل والذي يسعي من خلاله لتحقيق فوز عظيم وتحسين موقف الفريق في الجدول والهروب من قاع الجدول من خلال تجميع اكبر عدد من النقاط ، وهزم ميتز من لوريان بهدفين مقابل هدف في الجولة العشرون في الدوري الفرنسي.

موعد مباراة مارسيليا ضد ميتز

تبدأ مباراة مارسيليا ضد ميتز خلال الساعات القليلة المقبلة ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الفرنسي الممتاز ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة مارسيليا ضد ميتز علي “bein sports HD 4”.

معلق مباراة مارسيليا ضد ميتز

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز “محمد بركات ” ، علي لقاء مارسيليا ضد ميتز ، ضمن منافسات الأسبوع الواحد وعشرون في الدوري الفرنسي ، فتابعونا عبر yalla shoot .

ملعب مباراة مارسيليا ضد ميتز

يقدم لكم موقع يلا شوت عن استضافة ملعب “اورانج فليودروم” لقاء الإثارة والتشويق بين مارسيليا ضد ميتز ، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

تشكيل مارسيليا اليوم

حراسة المرمى: لوبيز

خط الدفاع: ميتي ، جيغو ، بيلاردي ، ميرلين

خط الوسط: اونانا ، اوناحي ، حارث

خط الهجوم: ندياي ، اوباميانج ، انريكي

تشكل ميتز اليوم

حراسة المرمى: اوكيدجا

خط الدفاع: كولن ، ترواري ، كاندي ، ادول

خط الوسط: جان جاك ، ندورام ، كامارا

خط الهجوم: قيطون ، ميكاوتادزي ، زي

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يحتل فريق أولمبيك مارسيليا المركز الثامن برصيد 29 نقطة ، حيث خاض 20 مواجهه ، فاز في 9 مواجهات ، وتعادل في لقائين ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبوه 28 هدف ، ودخل في مرماه 22 هدف ، بينما يتواجد فريق ميتز المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة ، حيث لعب 20 مواجهه ، فاز في 5 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 14 مواجهه ،وسجل لاعبيه 17 هدف ، ودخل في مرماه 31 هدف.

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2024

1-كيليان مبابي باريس سان جيرمان 20 هدف
2- أليكساندر لاكازيت أولمبيك ليون 10 هدف
3- وسام بن يدر موناكو 10 هدف
4- جوناثان ديفيد ليل 8 هدف

السابق
موعد مباراة الاردن ضد قطر في نهائي كأس أمم اسيا والقنوات الناقلة
التالي
موعد مباراة توتنهام ضد برايتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً