آخر الأخبار

معلق مباراة يوفنتوس ضد اودينيزي اليوم الاثنين في الدوري الإيطالي

يبحث جماهير كورة القدم الايطاليه والأوروبية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس ضد أودينيزي ، في لقاء القمة والقاع مساء اليوم الاثنين الموافق الثاني عشر من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون في الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار يوفينتوس اليوم

ويرغب فريق يوفنتوس في الفوز علي اودينيزي مستغلاً تراجع مستوى في الفترة الأخيرة من أجل استعادة صدارة الدوري الايطالي من إنتر ميلان صاحب الصدارة بفارق 7 نقاط ، وهزم اليوفي من انتر ميلان بهدف نظيف في الجولة الثالثة والعشرين في الدوري الإيطالي الممتاز ، بينما يعاني فريق اودينيزي من نزيف النقاط وتذبذب نتائجه منذ انطلاق النسخه الحالية من بطولة الدوري الإيطالي ويأمل في العودة إلي طريق الانتصارات مجدداً وتحقيق فوز غالي يوفنتوس من احب الهروب من قاع الجدول وتحسين موقف الفريق في الجدول ، وتعادل اودينيزي مع مونزا سلبياً بدون أهداف في الجولة الثالثة والعشرين في الدوري الإيطالي الممتاز.

موعد مباراة يوفنتوس ضد اودينيزي

يستضيف اليوفي نظيرة اودينيزي ، مساء اليوم الاثنين ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس اليوم

تعد مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي الممتاز ، وتذاع مباراة اليوفي ضد اودينيزي علي شاشة التلفزيون “AD sports premium 1” ، فتابعونا عبر يلا شوت.

معلق مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي

تنقل مباراة اليوفي ضد اودينيزي بصوت المعلق الرياضي المتميز “حازم عبدالسلام” ، ضمن منافسات الدوري الايطالي ، فتابعونا عبر yalla shoot .

ملعب مباراة يوفنتوس ضد اودينيزي

يقدم لكم موقع يلا شوت عن استضافة لقاء اليوفي ضد اودينيزي ، علي ملعب “اليانز” في الاسبوع الرابع والعشرون في الدوري الإيطالي الممتاز.

تشكيل يوفنتوس اليوم

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: جاتي ، بريمر ، دانيلو

خط الوسط: كامبياسو ، مكيني ، لوكاتيلي ، رابيو ، كوستيتش

خط الهجوم: يلدز ، فلاهوفيتش

تشكيل اودينيزي اليوم

حراسة المرمى: اوكوي

خط الدفاع: بيريز ، جيانتي ، كريستين

خط الوسط: بيريرا ، لوفريك ، ولاس ، بايرو ، زيمورا

خط الهجوم: لوكا ، توفين

جدول ترتيب الدوري الإيطالي

يحتل فريق يوفنتوس واصفة الدوري الايطالي برصيد 53 نقطة ، حيث لعب 23 مواجهه ، فاز في 16 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في لقائين سابقين ، وسجل لاعبوه 36 هدف ، ودخل في مرماه 14 هدف ، بينما يدخل فريق اودينيزي المباراة محتلا المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة ، حيث خاض 23 مواجهه ، فاز في مواجهتين ، وتعادل في 13 لقاء ، وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبوه 23 هدف ، ودخل في مرماه 37 هدف.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 19 هدف
2- دوسان فلاوفيتش يوفنتوس 12 هدف
3- أوليفييه جيرو ميلان 11 هدف
4- ماتياس سوليه فروزينوني 10 هدف

السابق
معلق مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس اليوم الاثنين في الدوري الانجليزي
التالي
موعد مباراة بيراميدز ضد زد في الدوري المصري والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً