أخبار الاسماعيلي

الإسماعيلي ضد النجوم .. الدراويش ينصب السيرك ويفوز علي النجوم بثلاثية

الإسماعيلي يفوز علي النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين

انتهت منذ لحظات قليلة مباراة الإسماعيلي ضد النجوم ، بفوز الدراويش بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، ضمن مباريات الأسبوع ال22 في بطولة الدوري الممتاز

أحداث الشوط الأول لمباراة الإسماعيلي ضد النجوم

بدأ الدراويش لقاء النجوم مهآجمأ  ،فعند 3 عرضية قوية من طارق طه من الجهة اليسرى أبعدها مايكل إيجي بنجاح.

ويواصل الإسماعيلي الضغظ علي فريق النجوم ،في الدقيقة 4 تمريرة بينية من كريم بامبو من على حدود المنطقة في اتجاه شيلونجو لكن مرت الكرة وتحولت إلى ركلة مرمى.

ويعود النجوم مبادلة الإسماعيلي الهجمات،فعند 8ركنية لفريق النجوم نفذها مايكل إيجي من الجهة اليمنى مرت بغرابة من دفاع الدراويش ووصلت على حدود منطقة الست ياردات إلى محمود عبد الحليم الذي سددها لكن مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد فوزي.

الإسماعيلي ضد النجوم

يعود الإسماعيلي بالضغط مرة أخرى علي مرمي النجوم في الدقيقة 12 هدف ملغي لنادي الإسماعيلي بعد تمريرة من عبد الرحمن مجدي اصطدمت في الدفاع ووصلت إلى شيلونجو الذي سدد كرة زاحفة قوية سكنت الشباك لكن حكم اللقاء أشار بوجود تسلل على شيلونجو.

ويواصل الإسماعيلي الضغط علي فريق النجوم ،فعند الدقيقة 22 تسلل على طارق طه بعد تمريرة رأسية من كريم بامبو في الجهة اليسرى.

ويعود النجوم مهاجمة الدراويش في الدقيقة32 بينية رائعة من إسلام الفار في اتجاه صلاح أمين لكن حكم اللقاء أشار بوجود تسلل على الأخير لتخطيه خط نصف الملعب مع تقدم لاعبي الإسماعيلي بالكامل في منتصف ملعب فريق النجوم.

ويواصل النجوم الضغط على فريق الإسماعيلي فعند الدقيقة 38 ركلة حرة مباشرة لفريق النجوم نفذها محمود فتح الله من الجهة اليمنى عرضية قوية مرت من الجميع وتحولت إلى ركلة مرمى.

اهداف الشوط الأول لمباراة الإسماعيلي ضد النجوم

هدف أول لفريق الإسماعيلي عن طريق كرة عرضية من المهاجم شلونجو لكريم بامبو.

يحتسب الحكم الدولي أحمد حمدي دقيقة واحدة بدل ضائع بدون أي إضافة لينتهي الشوط الإول بتقدم الإسماعيلي علي النجوم بهدف دون رد

احداث الشوط الثاني  لمباراة الإسماعيلي ضد النجوم.

بدأ الإسماعيلي الشوط الثاني بالضغط علي مرمي عصام الحضري حارس فريق النجوم ،فعند الدقيقة 51 ركلة حرة مباشرة لفريق الإسماعيلي نفذها طارق طه من على حدود منطقة الجزاء مرت من الحائط البشري لكن اصطدمت في الدفاع.

في الدقيقة 56 استخلاص رائع من محمود متولي للكرة من دفاع فريق النجوم في منتصف الملعب وأرسل تمريرة إلى شيلونجو الذي مررها من جديد إلى متولي الذي انطلق وتوغل داخل منطقة الجزاء في الجهة اليسرى وسدد كرة قوية مرت من أعلى عصام الحشري وسكنت الشباك

يواصل الإسماعيلي الضغط علي مرمي النجوم ،فعند الدقيقة59 تسديدة من كريم بامبو اصطدمت في يد خالد عبدالرازق وحكم اللقاء أشار باستمرار اللعب.

وفي الدقيقة 63 ركلة حرة مباشرة لفريق النجوم نفذها محمود فتح الله من الجهة اليمنى عرضية داخل المنطقة وسط ارتباك من دفاع الدراويش وصلت الكرة في الأخير إلى صلاح أمين الذي سددها بركلة مقصية رائعة من على حدود منطقة الست ياردات مرت على يسار محمد فوزي وسكنت الشباك.

ضغط قوي من فريق النجوم واستحواذ وسيطرة كاملة علي فريق الإسماعيلي في منتصف الملعب.

في الدقيقة 81 تمريرة رائع من منتصف الملعب تجد هدف ثالث لفريق الإسماعيلي عن طريق كريم بامبو.

يحتسب الحكم الدولي أحمد حمدي خمس دقايق بدل ضائع بدون أي إضافة لينتهي الشوط الثاني ومباراة الإسماعيلي ضد النجوم بفوز الدروايش بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحليةيمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى