دوري أبطال إفريقيا

الأهلي وهوريا الغيني | الأهلي يتعادل سلبيا مع هوريا بالشوط الأول

انتهي منذ قليل الشوط الأول من مباراة الاهلي وحوريا الغيني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، والتي تقام بينهم في غينيا بالتعادل السلبي بدون اهداف بين الفريقين.

وشهدت المباراة سقوط وليد ازارو بعد تدخل عنيف من مدافع حوريا في الدقيقه 18 من زمن الشوط الأول ، واستطاع استكمال المباراة ، ومع الدقيقه 24 سقط ناصر ماهر بسبب الأصابه التي استدعت دخول الجهاز الطبي للأطمئنان علي حالته وعلاجه ونزل لملعب المباراة من جديد.

كما شهدت المباراة هجوم من الأهلي في الدقائق الأولي من المباراة وايضا قبل نهايتها بدقائق معدوده وكان المارد الأحمر قريب من احراز اهداف وانكماش من الفريق الغيني ، ووقوع الفريقين في عديد من التسلالات ، واعتراضات من جانب الجهاز الفني لنادي حوريا الغيني علي قرارات الحكم للدولي التونسي السرايري ، وايضا حصول مدافع حوريا علي بطاقه اصفر بسبب تدخله علي وليد سليمان في الدقيقه 28.

وايضا قام فريق حوريا بتبديل خلال المباراة بخروج مدافع الفريق لينجاني بسبب الاصابه ونزول انسانتي بدلا منه في الدقيقه 31 من زمن المباراة.

الاهلي يواجه حوريا بربع نهائي الأبطال

يذكر أن الأهلي يواجه حوريا الغيني ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، وتقام المباراة بينهم علي ملعب 28 سبتمبر بالعاصمه الغينيه كوناكري.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد بيومي

محرر وكاتب بموقع ايجي سبورت ومختص بتغطية اخبار النادي الاهلي المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: