ألعاب أخرى

الجونة تنظم مهرجان للصيد تحت رعاية إتحاد صيد الأسماك

الجونة تنظم مهرجان للصيد تحت رعاية إتحاد صيد الأسماك

تستعد الجونة لأطلاق مسابقة بطولة الجونة للصيد تحت رعاية الإتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك والتي تنطلق صباح الخميس 28 فبراير وتختتم يوم السبت 2 مارس، ليقام حفل توزيع الجوائز بحضور السيد محمد قداح رئيس إتحاد صيد الأسماك ، وأعضاء الإتحاد.

وقال المهندس محمد قداح رئيس إتحاد صيد الأسماك ، أن المهرجان يدعم انتشار الرياضة في مصر والتوعية بقوانينها، والتوعية باهمية وقواعد الصيد السليمة، للحفاظ على الثروة السمكية.

وتأتي تلك البطولة في إطار إستضافة الجونة للفاعليات الرياضية والفنية الهامة والأحداث العالمية التي تستضيفها على مدار العام ومن أهمها مهرجان الجونة السينمائي الذي عقدت دورته الثانيه في سبتمبر الماضي، وبطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش التي بدأت في عام 2010 وتصنف كواحدة من أهم بطولات الإتحاد الدولي للإسكواش، وغيرها العديد والعديد من الأحداث والفعاليات على مدار العام.

ومن جانبه أعرب الأستاذ طارق كامل مدير عام الجونة عن سعادته بإستضافة الجونة لتلك الأحداث وتعمل الشركة منذ اليوم الأول وفق رؤية مبنية على أساس ومبدأ واحد هو التنمية المستدامة، وها هي الجونة تستعد هذا العام للاحتفال بمرور ثلاثين عام على تأسيسها، ونستطيع القول أن الجونة قد نجحت في خلق مجتمع متكامل متجانس، وبيئة جاذبة وحاضنة للإبداع فقد أصبح اليوم هناك قرابة الخمسة عشرة ألف مواطن يعيشون في مجتمع الجونة فضلا عن السياحة الوافدة والزائرين، ولازال هناك الكثير لتقدمه الجونة لعشاقها وسكانها ومرتاديها على مدار العام.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضييمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى