امير مرتضي : التعادل مع الجيش ليس نهاية المطاف ولا ننظر لنتائج المنافسين
أمير مرتضي

أكد أمير مرتضي منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك ، أن مشوار بطولة الدوري العام لا يزال طويلا للغاية ، والتعادل مع طلائع الجيش ليس نهاية المطاف ، مؤكدا بان أى فريق في العالم وارد جدا ان يتعادل أو يخسر ، ولا يوجد فريق يحقق الفوز في جميع مبارياته .

 

وأشار المشرف العام ، الزمالك لا يزال متصدرا قمة جدول المسابقة ، ولا ننظر الى نتائج المنافسين على الإطلاق ، لان هدفنا هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاث ، مشيرا بان نتائج الاندية المنافسة لا تضعنا تحت ضغط فالكرة بملعب اللاعبين ، وقادرون على تعويض التعادل الأخير أمام طلائع الجيش .

وأضاف أمير مرتضي ، لدينا ثقة كامله في اللاعبين والجهاز الفني ، والعودة سريعا الى الانتصارات مجددا ، مضيفا أن سياسه الحساب بالقطعة انتهت من الزمالك ، وهناك دعم ومساندة كامله من الادارة للاعبين والجهاز الفني من أجل التتويج بمختلف البطولات .

وأكد المشرف العام على الكرة ، بان لاعبي الزمالك رجالا وعلى قدر المسئولية ويمتلكون كافة الامكانيات التى تجعلهم أبطال الدورى العام ، مطالبا الجماهير الاستمرار في دعم الفريق وعدم الالتفات الى الشائعات والاقاويل التي تهدف لضرب استقرار الفريق .
وأشار أمير مرتضي ، بأن لديه ثقة كامله في عودة الفريق لتحقيق الانتصارات المحلية والافريقية ، واسعاد الجماهير الزملكاوية المساندة بقوه لفريقها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *