أخبار الزمالك

امير مرتضي : التعادل مع الجيش ليس نهاية المطاف ولا ننظر لنتائج المنافسين

أكد أمير مرتضي منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك ، أن مشوار بطولة الدوري العام لا يزال طويلا للغاية ، والتعادل مع طلائع الجيش ليس نهاية المطاف ، مؤكدا بان أى فريق في العالم وارد جدا ان يتعادل أو يخسر ، ولا يوجد فريق يحقق الفوز في جميع مبارياته .

 

وأشار المشرف العام ، الزمالك لا يزال متصدرا قمة جدول المسابقة ، ولا ننظر الى نتائج المنافسين على الإطلاق ، لان هدفنا هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاث ، مشيرا بان نتائج الاندية المنافسة لا تضعنا تحت ضغط فالكرة بملعب اللاعبين ، وقادرون على تعويض التعادل الأخير أمام طلائع الجيش .

وأضاف أمير مرتضي ، لدينا ثقة كامله في اللاعبين والجهاز الفني ، والعودة سريعا الى الانتصارات مجددا ، مضيفا أن سياسه الحساب بالقطعة انتهت من الزمالك ، وهناك دعم ومساندة كامله من الادارة للاعبين والجهاز الفني من أجل التتويج بمختلف البطولات .

وأكد المشرف العام على الكرة ، بان لاعبي الزمالك رجالا وعلى قدر المسئولية ويمتلكون كافة الامكانيات التى تجعلهم أبطال الدورى العام ، مطالبا الجماهير الاستمرار في دعم الفريق وعدم الالتفات الى الشائعات والاقاويل التي تهدف لضرب استقرار الفريق .
وأشار أمير مرتضي ، بأن لديه ثقة كامله في عودة الفريق لتحقيق الانتصارات المحلية والافريقية ، واسعاد الجماهير الزملكاوية المساندة بقوه لفريقها

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى