الدوري المصري

الأهلي والمقاولون.. ذئاب الجبل تعمق جراح الأهلي بهدف نظيف

 

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الأهلي والمقاولون بفوز ذئاب الجبل بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري المصري.

وحقق المقاولون العرب فوز غالي على النادي الأهلي بهدف دون رد عن طريق البديل احمد علي .

بدأ الدقائق الأولي بتبادل للكرات بين أقدام الأهلي، وظهرت الخطورة من الجهه اليسري بعرضية من وليد سليمان مرت من أمام صلاح محسن الذي تعرض للإصابة في الدقيقة الخامسة ليشارك مروان محسن بدلاً منه.

الأهلي
الأهلي

استمر الضغط الأهلاوي من الأطرافى مع الإستحواذ على الكرة دون خطورة تذكر بسبب التمركز الجيد لمدافعي المقاولون العرب.

وفي الدقيقة ١٥، قام لاعبي الأهلي بسلسلة تمريرات رائعة إنتهت بعرضية من وليد سليمان لم تجد مروان محسن، حاول لاعبي المارد الأحمر تنويع اللعب من خلال التصويبات والكرات الثابتة خاصة عن طريق أقدام وليد سليمان.

محاولات لذئاب الجبل على إستحياء وسط يقظة من الدفاع الأحمر، وفي الدقيقة ٣٦ أخطأ إكرامي في لمس الكرة لتتحول لضربة زواية مرت دون خطورة على مرمى الحارس الدولي، وارتدت للنادي الأهلي ووقع ناصر ماهر داخل المنطقة الجزاء مطالباً بركلة جزاء.

الأهلي
الأهلي

قام لاعبي المقاولون بتنظيم مرتدة رائعة أنتهت بتصويبة الشيمي التي إرتفعت عن المرمي، وفي الدقيقة ٤٠ انقذ إكرامي تصويبة قوية من طاهر محمد طاهر .
وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الاول، سدد ناصر ماهر كرة رائعة مرت بجانب القائم الأيسر لحارس ذئاب الجبل.

وحصد حسن الشامي البطاقة الصفراء الاول بعد عركلة للعب الأهلي، ليمنع مرتدة خطيرة.

الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني بداية سريعة بين لاعبي الفريقين، وسدد طاهر محمد طاهر كرة رائعة قوية ولكنها إصطدمت بعارضة شريف إكرامي، واستمر التواجد للاعبي المقاولون العرب في المناطق الدفاعية للأهلي وصوب محمد سمير كرة ثابتة لكنها مرت أعلي مرمى الأهلي.

حاول لاعبي المارد السيطرة على مجريات اللعب مجدداً، ونجحو في الأستحوذ على الكرة وتبادل التمريرات دون خطورة.

وأضاع وليد سليمان هدف التقدم للأهلي في الدقيقة ٥٧ بعد عرضيه سددها اللاعب اعلي المرمي، واستمر الهجوم الأهلاوي بتصويبة رائعة من كريم نيدفيد تصدي لها حارس المقاولون العرب تبعها بعدة عرضيات لم تجد من يسكنها الشباك.

وفي الدقيقة ٦٢ اجري عماد النحاس التغير الاول بنزول أحمد على وخروج لويس إداوردو.

سيطرة تامة للنادي الأهلي وانكماش دفاعي للمقاولون بكل لاعبيه مع تدخلات عنيفة، وكالعادة لاعبي الأهلي لا يجيدون إستغلال الكرات الثابتة.

وجاء ثاني تغيرات المقاولون في الدقيقة ٧٠ بخروج حسن الشيمي ونزول عبدالوهاب إسماعيل، وسدد محمد سمير كرة قويه من ضربة حرك خطيرة ولكن إكرامي تصدي لها ببراعة.

وانقذ حسن شاهين هدف مؤكد من أقدام كريم نيدفيد، وسدد وليد سليمان كرة خطيرة تصدى لها القائم.

وقام محمد يوسف باشراك إسلام محارب بدلاً من ناصر ماهر في الدقيقة ٧٣، وحصل لاعبي النادي الأهلي على ضربة حرة خطيرة سددها وليد سليمان في الحائط البشري.

وامسك حسن شاهين الكرة لينهي إنطلاقة احمد الشيخ، وخرج حسن الشامي ودخل كريم مصطفي كثالث تغيرات ذئاب الجبل في الدقيقة ٧٨، وحصل احمد الشيخ على صفراء لشد طاهر محمد طاهر ، ونزل محمد شريف بديلاً لحسام عاشور.

واحرز احمد علي هدف التقدم للمقاولون في الدقيقة ٨٣ بعد استلام رائع وتسديدة اروع.

https://youtu.be/OngVonwaq3I

حاول الأهلي احراز هدف التعادل من خلال انطلاقات احمد الشيخ ومحمد الشريف دون جدوي وكاد محمد طلعت ان يضيف الثاني للمقاولون لولا يقظة كوليبالي.

وبهذا الفوز يواصل عماد النحاس إنطلاقته الرائعة بأربع انتصارات خلال خمس مباريات وتعادل وحيد.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد الهليس

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، مختص بتغطية أخبار الكرة العالمية والدوريات الأوروبية يمكنك التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني Mohamedelhalees73@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق