أخبار الأهلي

سيد عبدالحفيظ: لا توجد عروض رسمية لوليد أزارو

 

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات عبر برنامج “ملعب ON” والذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير علي قناة اون سبورت أطالب الجميع بالتحلي بروح الأهلي.

وأكد عبد الحفيظ علي أن الأهلي يحتاج كل العناصر الحالية القادرة على خدمة الفريق، مشيراً إلي أن الأهم عودة شخصية فريق الأهلي خلال الفترة القادمة.

وأشار عبد الحفيظ إلي أن الصفقات الجديدة، وعودة المصابين، والحضور الجماهيري طريق الأهلي لإستعادة هيبته.

وأضاف الأهلي مر بكبوات مماثلة في أوقات سابقة، لكنه نجح في تجاوزها، وأكد أنه من الصعب الإعلان عن أسماء الصفقات الجديدة في هذا التوقيت.

واستدرك عبد الحفيظ فريق الكرة يمر بفترة صعبة لكننا ماضون في طريق تصحيح مساره، وهناك رغبة في هيكلة قطاع الكرة، والبداية مع عودة الخطيب من ألمانيا، مؤكداً علي أنه لا توجد أي عروض رسمية لـ وليد أزارو.

وقال عبد الحفيظ مؤمن زكريا من العناصر الهامة، وهناك حرص على استمراره مع الفريق،وتركيزنا سيكون مع لاعبين أصحاب شخصية تناسب الأهلي.

جدير بالذكر أن الأهلي خسر اليوم أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز بهدف دون رد، حيث يحتل المركز الأخير برصيد 11 نقطة.

شاركنا برأيك!
الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

منة أشرف

كاتبة ومحررة بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختصة بتغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المصري المحلي يمكن التواصل معها عبر البريد الإلكتروني menna.ashraf1911@gmail.com كما يمكن التواصل معها عبر الهاتف 01123798760

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *