أخبار الأهلي

مباريات الأهلي في شهر مارس

تعرف علي مباريات الأهلي في شهر مارس

يقدم لكم موقع إيجي سبورت” الرياضي مباريات الأهلي في شهر مارس والتي سيكون من بينها بعض اللقاءات في الدوري المصري والأخري في البطولة الإفريقية.

يقدم المارد الأحمر هذا الموسم مستوي رائع جعله ينافس علي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز بفارق أربعة نقاط عن اكبر منافسيه نادي الزمالك الذي يحتل المركز الأول.

مباريات الأهلي في شهر مارس بث مباشر

ينهي الأهلي مبارياته في شهر فبراير بمواجهة قويه أمام نظيرة بيراميدز يوم الخميس القادم في تمام الساعة السابعه مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات كأس مصر.

ويبداء الأهلي مبارياته في شهر مارس بمواجهة فريق بتروجيت يوم أربعة مارس في تمام الساعة السابعة مساء ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويوم 9 مارس سيواجه الأهلي فريق فيتا كلوب في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وسيواجه الأهلي فريق شبيبة الساورة يوم 16 مارس في تمام الساعة السادسة مساء ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة القمه بين الأهلي ونظيرة الزمالك يوم 30 مارس في تمام الساعة السابعة مساء من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الأهلي فريق بيراميدز يوم 18 إبريل والتي تقام في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث يواجه الأهلي فريق المصري يوم 22 إبريل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

هدير محمود

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي مختص بتغطية أخبار الأهلي والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق